طاقم ألماني يزور عائلة ضحية حارث ويبحث عن محضر الحادث

عبد الرحيم سموكني

كشفت والد الشاب القتيل على إثر حادثة سير تسبب فيها لاعب المنتخب المغربي أمين حارث، أن طاقم تلفزيون ألماني زار العائلة وقضى يوما كاملا مع الأسرة.

وقال مختار حكيمي، والد الراحل هشام حكيمي، إن صحافيا ألمانيا يشتغل بإحدى القنوات الألمانية، زار العائلة وأمضى يوما بكامله معهم، بدءا من تصوير مقر عمل الراحل، حيث كان الراحل يشتغل حارس أمن خاص بمقر مندوبية وزارة الثقافة والاتصال، كما انتقل الطاقم إلى المقبرة حيث دفن الضحية.

وكشف حكيمي أن الطاقم الصحافي الألماني أصر على ضرورة الاطلاع على محضر الشرطة الخاص بحادثة السير، لكنه العائلة ومعها الصحافي فشلا في الحصول عليه.

وحسب المصدر ذاته فإن الصحافي الألماني الذي قدم خصيصا إلى مراكش من أجل إنجاز ربورطاج عن الضحية وعن تطورات حادثة السير التي تورط فيها لاعب الفريق الألماني "شالكه 04"، أخبر العائلة أن الرأي العام في ألمانيا يتابع عن كثب تطورات القضية خاصة بعدما أشيع أن القتيل مجرد متشرد يعيش في الشارع.

وحسب والد الضحية، فإن الصحافي الألماني، الذي استقدم معه مترجما مغربيا تكفل هو بدفع مصاريفه، استغرب لتأخر إعلام الأسرة بمقتل ابنها؛ إذ أن الحادثة وقعت في حدود الحادية عشر من ليل الجمعة المنصرم، بينما تلقت العائلة خبر مقتل ابنها حتى صباح يوم السبت عند حدود العاشرة صباحا.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...