طبيب "الأسود" يوضح الحالة الصحية لزياش وبلهندة

صفاء بنعوشي

قال عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب الوطني المغربي، إن الثنائي يونس بلهندة وحكيم زياش سيتخلفان عن رحلة المجموعة إلى تونس، بسبب الإصابة.

وأوضح هيفتي، اليوم الأحد، في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الكرة: "بلهندة وزياش لن يكون بقدورهما المشاركة في ودية تونس، بسبب الإصابة التي تعرضا لها في مباراة التصفيات أمام منتخب الكاميرون".

وشدد المتحدث ذاته على أن الفحوصات الأولية أكدت بأن بلهندة، لاعب غلطة سراي التركي، سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 3 و6 أسابيع، بعد التدخل الخشن في حقه، من طرف لاعب كاميروني بالمباراة الأخيرة.

وأضاف هيفتي: "بلهندة سافر لتركيا من أجل عرض إصابته على فريقه، وأيضا للخضوع إلى كشف بالرنين المغناطيسي، الذي يجرى بعد 3 أيام من تعرض أي لاعب للإصابة".

من جهة ثانية، أشار هيفتي إلى أن اللاعب حكيم زياش، المحترف بصفوف أياكس أمستردام، سافر بدوره لمتابعة حالته من طرف طبيب ناديه، بعد أن أكمل مباراة التصفيات الأخيرة، وهو يعاني من إصابة طفيفة بالركبة.

تجدر الإشارة إلى أن بعثة الأسود ستتوجه، اليوم الأحد، صوب العاصمة تونس، في انتظار اللقاء الودي الذي سيجمع الطرفين بعد 48 ساعة تقريباً بالملعب الأولمبي لرادس، بعد ضمان التأهل إلى نهائيات كاس الأمم الإفريقية "كاميرون 2019".

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...