عرض تركي قد ينقذ عادل تاعرابت من "العطالة"

صفاء بنعوشي

يبدو أن سوء الحظ مازال يلاحق الدولي المغربي عادل تاعرابت، بعد نهاية عقد الإعارة الذي ربطه بجنوى الإيطالي خلال الموسم الرياضي الماضي، بعد أن فشل في إيجاد وجهة جديدة قبل ثلاثة أسابيع من إسدال الستار على فترة الانتقالات الصيفية.

تاعرابت الذي كان ضمن الأسماء الأساسية بلوائح "الأسود"، خلال الفترة الممتدة مابين 2009 و2014، وجد نفسه مضطرا للبحث عن عرض يناسبه بعد أن أكد نادي "بنفيكا" البرتغالي الذي يتوفر على عقده، خروج اسمه من مخططات الطاقم التقني للاستحقاقات المقبلة.

تقارير إعلامية تركية كشفت خلال الساعات القليلة، عن تواجد عادل تاعرابت ضمن الأسماء المقترحة لتعزيز فريق "فنربخشه"، الذي يلعب له أيضا الثنائي عاطف شحشوح ونبيل درار.

وأوضحت المصادر ذاتها أن اللاعب المغربي لم يبد أي اعتراض للانتقال للدوري التركي الذي سيلعب فيه لأول مرة بعد تجاربه السابقة، بقميص "توتنهام" و"لانس" و"أسي ميلان" و"كوينز بارك" و"فولهام".

وعاد اسم تاعرابت من جديد للساحة الكروية الأوروبية بعد تجربته الأخيرة مع جنوى الإيطالي، وتمكنه من تقديم مباريات قوية اختير في عدد منها كأفضل لاعب، إلا أن إصابة آخر الموسم دفعت بالإدارة لعدم شراء عقده بشكل نهائي، وإبلاغه بنهاية مغامرته داخل أسوار "الكالتشيو".

تجدر الإشارة إلى أن الناخب الوطني هيرفي رونار، التقى لاعب "بنفيكا" خلال جولة أوروبية سابقة، وأبلغه بأن اسمه مطروح للعودة لحمل قميص "الأسود"، إن واصل الاشتغال بنفس الوتيرة، وحافظ على رسميته مع المجموعة.

مواضيع ذات صلة

loading...