عشاء ودي لرونار وطاقمه قبل معسكر الأسود

صفاء بنعوشي

اختار هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، بدأ معسكره الإعدادي مع الأسود بعشاء يجمع طاقمه التقني المساعد، وذلك قبل شد الرحال صوب تورينو، للدخول إلى معسكر تدريبي، تأهبا لوديتي مارس أمام صيربيا وأوزبكستان.

رونار نشر، اليوم الأحد، صورة تجمعه بطاقمه المساعد عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل ،مرفقا إياها بتعليق: "عشاء ودي رفقة الطاقم، قبل انطلاق المعسكر التدريبي غدا".

وظهر كل من المساعدين باتريس بوميل ومصطفى حجي بالصورة مع رونار بإحدى مطاعم العاصمة الرباط، إضافة  لمدرب الحراس، والمعد البدني للأسود، وباقي أفراد الطاقم التقني للمنتخب الوطني.

ودشن رونار عودة قوية إلى مواقع التواصل الاجتماعي، إذ حرص على الإجابة عن تساؤلات الجماهير المغربية بالفترة الأخيرة، كما أصبح حريصا على طرح ومشاركة جديد الأسود واستعداداتهم للمشاركة بنهائيات كأس العالم روسيا2026 مع متابعيه، بعد أن بعيدا عن الأضواء خلال الفترة السابقة.

وسيشد الطاقم التقني وإداريو المنتخب الرحال صوب إيطاليا لخوض أولى الحصص التدريبية قبل مواجهة صيربيا وديا بالملعب الأولمبي لتورينو في 23 مارس الجاري، ثم العودة بعدها مباشرة إلى المغرب في رحلة خاصة، لاستئناف الاستعدادات لثان مباراة، يوم 27 من الشهر ذاته أمام أوزبكستان، وهي المواجهة التي ستجرى بملعب محمد الخامس، في الدار البيضاء.

ووجه هيرفي رونار الدعوة إلى 28 لاعبا من بينهم ثلاث محليين، للمشاركة بوديتي مارس، واللتين تدخلان ضمن استعدادات النخبة الوطنية للمشاركة الخامسة، بنهائيات كأس العالم، بحيث وضعت القرعة رفاق بنعطية في أقوى مجموعات المونديال، والتي تضم كلا من إسبانيا، البرتغال، ثم إيران.

 للإشارة، فقائمة الأسود عرفت تغييرات طفيفة بترسانتها البشرية، بعد أن قرر الناخب الوطني منح الفرصة للاعبين شبان من الدوري الهولندي، ويتعلق الأمر بالثنائي زكرياء لبيض، وياسين أيوب، إضافة لإعادة النجم الصاعد لليل الفرنسي، حمزة منديل لصفوف الأسود، والاعتماد على خدمات مروان داكوستا، الذي غاب عن مباريات التصفيات الإفريقية الأخيرة، ثم وليد أزارو، المحترف بصفوف الأهلي المصري..

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...