عصبة الأبطال الإفريقية..الدفاع يسقط بملعبه أمام مازيمبي والوداد يوصل حصد النتائج الإيجابية

مواجهة سابقة بين الوداد وتي بي مازيمبي خلال عصبة الأبطال الإفريقية
صفاء بنعوشي

فشل فريق الدفاع الحسني الجديدي، مساء اليوم الثلاثاء، في الاستفادة من عامل الأرض والاستضافة عندما استقبل على ملعبه وأمام جماهيره تي بي مازيمبي الكونغولي، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعة "تشامبيونز ليغ" الإفريقية والتي جمعت الطرفين على أرضية ملعب العبدي.

وانهزم رجال المدرب عبد الرحيم في ثان موعد لهم بالمسابقة القارية، بحصة هدفين نظيفين في المباراة التي كان عنوانها إهدار الفرص من طرف ممثل المغرب الثاني بدوري أبطال إفريقيا.

أهداف مازيمبي كانت بأقدام كل من المهاجم توماس أوليموانجو (د51) من عمر المباراة، وعبدولاي سيسوكو (د55).

وكان الفريق الجديدي قد حقق التعادل هدف في كل مرمى في أولى مبارياته بالبطولة، قبل أسبوعين أمام فريق مولودية الجزائر في ملعب 8 جويليه الشهير.

أما عن الوداد الرياضي، الذي استقبل بدوره اليوم فريق توغو سبورت التوغولي، فتمكن من تحقيق العلامة الكاملة في أرضه وأمام جمهوره، ليسقط الضيوف بثلاثية نظيفة.

أهداف "الأحمر والأبيض" كانت من توقيع محمد أوناجم (د2)، ونعيم أعراب (د6)، ومحمد الناهيري (د57)، اللذين أهدوا للمجموعة العلامة الكاملة في أبرز مواجهات الأسود.

ولبت الجماهير الودادية نداء فريقها في مباراة "تشامبيونز ليغ" القارية، إذ حج الأنصار بأعداد محترمة إلى مدرجات ملعب "دونور"، بالرغم من تضييع كثيبة فوزي البنزرتي لدرع البطولة، بعد تعادها نهاية الأسبوع أمام أولمبيك أسفي، لينفرد إتحاد طنجة بالصدارة ويعلن نفسه بطلا للموسم لأول مرة في تاريخه.

تجدر الإشارة، إلى أن ممثلي الدوري المحلي بكأس "الكاف" الرجاء الرياضي ونهضة بركان، سيخوضون بدورهم ثاني مباريات دور المجموعة، مساء غد الأربعاء، أمام كل من أدوانا ستارز الغاني، ويونياو دو سونجو الموزمبيقي.

 

 

 

 

مواضيع ذات صلة

loading...