عصبة الأبطال الإفريقية.. "الوداد" يواجه "صن داونز" في مباراة "نقطة" التأهل

صفاء بنعوشي

تتجه أنظار وقلوب الوداديين، مساء اليوم الجمعة، إلى ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، الذي يستضيف مباراة الفريق أمام "صن داونز" من جنوب إفريقيا، لحساب الجولة الخامسة وما قبل الأخيرة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.
الوداد بقيادة الإطار الوطني عبد الهادي السكتيوي يحتاج إلى "نقطة" وحيدة من أجل ضمان مقعده بدور ربع النهائي، والدفاع عن اللقب القاري الذي توج به في نسخة البطولة الأخيرة، وتحديدا رفقة المدرب الحسين عموتة.

مباراة اليوم تعد الاختبار الأول للسكتيوي، الذي تسلم مفاتيح قيادة سفينة "الأحمر والأبيض"، خلفا للتونسي فوزي البنزرتي، الذي "لبى نداء الوطن"، على حد قوله ووافق على الاقتراح الذي تقدم به مسؤولون بالاتحاد المحلي، من أجل تدريب نسور قرطاج بالاستحقاقات الكروية المقبلة، على رأسها التصفيات المؤهلة لـ "كان 2019".
بطل إفريقيا سيكون في مباراة اليوم محروماً من خدمات قائده إبراهيم النقاش، بسبب مراكمته للإنذارات، في حين سيسجل أنصار "الأمة" حضورهم مجدداً بالمدرجات، بعد بيع جميع التذاكر التي خصصتها اللجنة المنظمة للمباراة القارية الحاسمة.

ومازالت الشكوك قائمة حول مشاركة العائد ويليام جيبور بالمواجهة أساسياً، بعد تأهيله من طرف النادي للمشاركة بالواجهة القارية، على أن يغيب الحارس رشيد الخروبي عن أمسية "تشامبيونز ليغ" بسبب عودته المتأخرة للتداريب، بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها في مواجهة ودية إعدادية.
تجدر الإشارة إلى أن رفاق صلاح السعيدي يتصدرون المجموعة الثالثة بـ8 نقاط، متبوعين بصان داونز (5 نقاط)، وحوريا كوناكري (5 نقاط)، وأخيراً توغو بور التوغولي بـ 3 نقاط، الأخيرين سيجريان لقاء الجولة الخامسة من دور المجموعات بعد أقل من ساعة تقريبا في ملعب "28 شتنبر" بمدينة كوناكري الغينية.

مواضيع ذات صلة

loading...