عصبة الأبطال.. الوداد يرفع التحدي بـ45 ألف تذكرة أمام سطيف الجزائري

صفاء بنعوشي

وسط تشديدات أمنية كبيرة انطلقت، صباح اليوم الثلاثاء، عملية بيع تذاكر قمة الوداد الرياضي وضيفه وفاق سطيف الجزائري، وهي المباراة المندرجة في إطار إياب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

وقررت اللجنة المنظمة لمباراة الوداد وسطيف طرح التذاكر قبل 24 ساعة من الموعد الرسمي الذي حددته شركة "كازا إيفنت"، لفسح وقت كاف للجماهير لسحب واقتناء تذاكرها بمجموعة من نقاط  البيع، خصوصا وأن نهاية الأسبوع ستعرف أيضا برمجة لقاء الغريم الرجاء الرياضي وكارا برازفيل بذات الملعب.

هذا وقررت إدارة الوداد الرياضي تخصيص 45 ألف تذكرة لمباراة "تشامبينز ليغ" الإفريقية، حيث يبقى الرهان كبيرا لحضور جماهيري قياسي أمام رجال رشيد الطاوسي، خصوصا بعد الهزيمة الصغيرة في الجزائر بهدف دون رد.

وعكس ما تم تداوره حول تخصيص تذاكر مؤدى عنها للجماهير الجزائرية، أكدت مصادر من شركة الدار البيضاء لتنشيط التظاهرات، لـ"تيل كيل عربي"، عدم تلقيها أي تعليمات من النادي الودادي، إذ تم الاحتفاظ بأزيد من 1000 تذكرة للفريق الضيف في انتظار ما سيقرره المسؤولون.

وسبق لإدارة وفاق سطيف الجزائري، فتح أبواب ملعب 8 ماي مجانا في وجه الجماهير عبر الإدلاء فقط بجواز سفرها، مع تخصيص حافلات لتسهيل مهمة تنقلها إلى الملعب، كما وفرت أيضا الأغذية والماء للأنصار قبل صافرة بداية المواجهة المغاربية البارزة.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...