عملية بيع تذاكر مباراة المغرب والكاميرون انطلقت الكترونياً وهذه نقاط سحبها

صفاء بنعوشي

كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن عملية بيع تذاكر مباراة المنتخب الوطني المغربي ونطيره الكاميروني، قد انطلقت عبر موقفها ابتداء من مساء أمس الأربعاء، وتستمر إلى غاية موعد مواجهة الجولة 5 من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية "كان 2019".

وأوضحت جامعة الكرة في بلاغ لها، أن سحب التذاكر مباشرة من الشبابيك سيتم يوم الاثنين المقبل، بخمس نقاط بمدينة الدار البيضاء، ونقطة واحدة مباشرة بمدينة الرباط، كالآتي:

مدينة الدار البيضاء: مركب محمد بنجلون (نقطة بيع التذاكر مباشرة من الشباك ونقطة سحب التذاكر المقتناة عبر الانترنيت). ملعب نجم الشباب (نقطة سحب التذاكر المقتناة عبر الانترنيت ). المركب الرياضي محمد الخامس (نقطة بيع التذاكر مباشرة من الشباك). ملعب الوازيس (نقطة بيع التذاكر مباشرة من الشباك). ملعب الصخور السوداء (نقطة بيع التذاكر مباشرة من الشباك).

مدينة الرباط: المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن (نقطة بيع التذاكر مباشرة من الشباك و نقطة سحب التذاكر المقتناة عبر الانترنيت).

في حين أن أثمنة تذاكر مباراة الكاميرون، والتي حدد سلفاً إقامتها بملعب محمد الخامس الجمعة المقبلة، لن تعرف أي تغيير، إذ تتراوح الأثمنة مابين 30 و100 درهماً. تجدر الإشارة، إلى أن أسود الأطلس سيخوضون مباراة التصفيات بـ "دونور"، ليتوجهوا بعدها مباشرة إلى العاصمة تونس، استعداداً للقاء الودي الذي يجمع الطرفين بالملعب الأولمبي لرادس.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...