غاريدو قبل الديربي: مباراة الوداد خاصة وتنافسية اللاعبين قاريا ستخدم مصالحنا

خوان كارلوس غاريدو مدرب فريق الرجاء الرياضي
صفاء بنعوشي

أكد الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب فريق الرجاء الرياضي، على الخصوصية التي تتسم بها مباريات الديربي، وذلك على بعد 3 أيام فقط على قمة الجولة 25 من البطولة الوطنية، والتي ستجمع النسور الخضر بالغريم الوداد.

غاريدو أوضح، اليوم الأربعاء، في لقاء مفتوح مع وسائل الإعلام بملعب الوازيس، أن مجموعته جاهزة لخوص ديربي "كازابلانكا"، كما أن استعدادات المجموعة تمر في أجواء جيدة، وحماسية.

وبخصوص عامل العياء الذي قد يؤثر على اللاعبين بعد مباريات كأس "الكاف"، علق المدرب قائلا: "أعتقد أن عامل التنافسية سيخدم مصالحنا بدرجة أولى أمام الغريم، لأن مباريات مثل الديربي تحتاج لاستعدادات مكثفة".

ولم تفت الفرصة على خوان كارلوس غاريدو للحديث عن العامل النفسي، الذي يعتبره حاسما في مباريات كبيرة من طينة ديربي "الإخوة الأعداء"، خصوصا وأن نتيجته تحسم بتفاصيل بسيطة ولا علاقة لها بمستوى هذا الطرف أو ذاك.

وعن غيابات الرجاء بـ"موقعة" السبت، كشف المدرب أن الأمر يتعلق بثلاثة لاعبين فقط، ويتعلق الأمر بمحمد أولحاج، الذي خضع لعملية جراحية على مستوى الركبة، ووليد الصبار بداعي الإصابة، في حين حرم التوقيف الرجاء من خدمات الحارس أنس الزنيتي، بعد تلقيه للطرد في مباراة الفتح الأخيرة.

اقرأ أيضاً: ديربي البيضاء.. 40 ألف تذكرة لجماهير الوداد والرجاء.. والمنح سلاح الفريقين

وسيكون  للعناصر الرجاوية موعد مع اللجنة المؤقتة لتسيير شؤون النادي، قبل مباراة السبت، لتوضيح مجموعة من الأمور المتعلقة بالمنح والرواتب المتعلقة، إضافة إلى القيمة المالية للمنحة الاستثنائية التي سيتم تخصيصها للمجموعة، للظفر بالعلامة الكاملة أمام الوداد، والدفاع عن حظوظ الفريق لتتويج بدرع البطولة، هذا الموسم، بعد تحقيق رفاق عبد الإله الحافيظي للكأس الفضية قبل أشهر، على حساب الدفاع الحسني الجديدي.

وكان سعيد حسبان، رئيس الرجاء الرياضي المستقيل، قد وعد العناصر الكروية الرجاوية بمنحة مضاعفة من أجل تحفيزهم على الفوز، قبل أن ينسحب من رئاسة النادي ويسافر إلى فرنسا بشكل مفاجئ، قبل مباراة النسور وزاناكو الزامبي.

في المقابل، سيفتح الغريم الوداد أبواب قلعته في وجه الإعلام، لتسليط الضوء على آخر مستجدات المجموعة واستعداداتها، بقيادة التونسي فوزي البنزرتي، الذي سيخوض بدوره ثان ديربي له مع "الأحمر والأبيض"، بعد اللقاء السابق الذي جمع الطرفين، فبراير المنصرم، مباشرة بعد إسدال الستار على النسخة الرابعة لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...