غاريدو والبنزرتي يتحدثان عن الديربي        

هيئة التحرير

قال خوان كارلوس غاريدو، مدرب الرجاء الرياضي، إن مباراة "ديربي" البيضاء كانت صعبة، أمام خصم متوج بعصبة الأبطال الإفريقية، بالرغم من فوز النسور الخضر بهدفين مقابل واحد، لحساب مؤجل الجولة العاشرة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وأضاف غاريدو، على هامش الندوة الصحفية التي تلت المباراة :" كانت لدينا الرغبة في الفوز بمباراة الديربي، وهدف ياجور أعاد الأمور إلى نصابها".

وعن اختياراته لمباراة الديربي، أوضح المدرب الإسباني: " اللاعبون الذين شاركوا في الديربي، يستحقون حمل قميص الفريق، لقد كانوا أكثر انضباطا وتدربوا بجيدة لمباراة خاصة".

واغتنم غاريدو الفرص للحديث عن وضعية محمود بنحليب، الذي تم إبعاده عن المباراة لاختيارات تقنية، حيث علق قائلاً: اللاعب لا يحترم الحصص التدريبية، وليس منضبطاً، وأرى من الصعب إعادته حاليا للمجموعة".

وأردف :" أعتقد أن بنحليب يلعب دقائق أكثر بمواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدا "الانستغرام"، بدلاً من المستطيل الأخضر".

أما عن فوزي البنزرتي مدرب الوداد الرياضي الجديد، لخص هزيمة اليوم أمام الغريم، في عوامل عديدة، من بينها التعب الشديد للاعبين، والتزام البقية مع المنتخب الوطني، ببطولة إفريقيا للاعبين المحليين.

وتابع المدرب التونسي:" لم نكن بالمستوى المطلوب، ولاعبو الرجاء استغلوا التعب البدني للعناصر الودادية للتقدم أكثر نحو المرمى، وحسم المواجهة في أخر أنفاسها".

وشدد فوزي البنزرتي، تحمله مسؤولية الهزيمة في لقاء الديربي الـ123، التي أرجعها إلى عدم الاستعداد الكاف للعناصر الكروية.

أخبار أخرى