غاريدو يعيد بنحليب لتداريب الرجاء بعد "تدوينة الظالم"

صفاء بنعوشي

استجاب خوان كارلوس غاريدو، مدرب الرجاء الرياضي، إلى مطالب عدد من أنصار الفريق والمسؤولين، بإعادة اللاعب محمود بنحليب إلى تداريب الفريق الأول.

المدرب الإسباني قاد الحصة التدريبية للنسور الخضر، صباح اليوم الأربعاء، بملعب الوازيس وبحضور بنحليب الذي ظل خلال الفترة الأخيرة خارج حساباته، بسبب تدوينة على"الانستغرام" وصف خلالها اللاعب الشاب غاريدو بالظالم، لعدم المناداة عليه للمشاركة بمباراة الديربي.

مصادر "تيل كيل بالعربي" القريبة من اللاعب أكدت، صباح اليوم الأربعاء، أن محمود بنحليب قدم اعتذاره للمدرب أمام جميع زملاءه، ووضح لغاريدو الوضعية التي كان يمر منها سابقا، ورغبته في مساندة زملاءه بأبرز مباريات إياب الدوري، بعد مساهمته في تتويج الرجاء بكأس العرش سابقا.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الصفح عن بنحليب لا يعني مشاركته في المباريات المقبلة للرجاء، بل خوان كارلوس غاريدو، استجاب لمطالب عدم تضييع الموسم على اللاعب الشاب، وانتظار ما سيقدمه بالمستطيل الأخضر خلال التداريب، وبناء عليه سيحسم في قرار إعادته للقائمة الرسمية من عدمه.

للإشارة، فقد حرص محمود بنحليب على التنقل إلى ملعب محمد الخامس خلال ديربي البيضاء أمام الوداد ومواجهة أولمبيك خريبكة، ودعم فريقه الأم من المدرجات، كما كان حاضرا خلال الكلاسيكو أمام الجيش الملكي، الأحد الماضي، بملعب الأمير مولاي عبد الله، وهي المباراة التي انهزم فيها رفاق الزنيتي، بهدفين مقابل واحد، ليحتل بذلك الرتبة الثانية في سبورة الترتيب برصيد 30 نقطة، وراء المتصدر إتحاد طنجة.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...