فايسبوك ينضم إلى شركاء موازين وينقل سهرات مباشرة لـ 16 مليون مغربي

تيل كيل عربي

أعلنت جمعية "مغرب الثقافات" المنظمة لمهرجان موازين أن عملاق مواقع التواصل العالمية "فيسبوك" انضم إلى قائمة شركاء الجمعية وذلك بمناسبة الدورة 17 لأحد أكبر المهرجانات الموسيقية في العالم.

وقال بلاغ مشترك لـ"فيسبوك" وجمعية "مغرب الثقافات" إن "فيسبوك" "باعتباره أول شبكة اجتماعية في المغرب والعالم، قرر الانضمام إلى قائمة شركاء موازين، المهرجان الأول في المغرب وإفريقيا، والذي يجمع كل عام في الرباط وسلا كبار الموسيقى العربية والإفريقية والدولية، بالإضافة إلى أفضل الفنانين المغاربة".

وأضاف البلاغ أن مواكبة هذه التظاهرة تندرج، أيضا، في إطار استراتيجية فيسبوك الرامية إلى تمكين عموم الناس من الاستمتاع بلحظات من الفرح وتقاسم السرور، حتى يتمكنوا من نقل تلك اللحظات مباشرة أو من خلال العديد من الخصائص الوظيفية مع معارفهم على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ويشجع كل من فيسبوك وموازين، حسب البلاغ، قيم الانفتاح والتقارب والتقاسم، ويسعيان إلى تحقيق هدف مشترك يتمثل في تسهيل وصول الشباب إلى عوالم الترفيه والثقافة.

وتنطلق فعاليات المهرجان يوم 22 يونيو الجاري بدخول مجاني إلى 90 في المائة من السهرات والحفلات. وتتزامن دورة هذه السنة مع إطلاق فيسبوك فليكس، النسخة المجانية من فيسبوك التي تتيح لكل المغاربة التواصل مع أقربائهم مجانا.

ويتجاوز عدد مستخدمي موقع فيسبوك في المغرب 16 مليون شخص، ويتيح الموقع منصة للتبادل اليومي تمكن ملايين المستخدمين من التقاسم والتعليق وإبداء الإعجاب والتفاعل مع أصدقائهم.

مواضيع ذات صلة

loading...