فجر لـ"تيل كيل عربي": لم أختر تسديد ركلة الجزاء أمام جزر القمر ومباراة العودة تحد لنا

صفاء بنعوشي

 اعترف الدولي المغربي فيصل فجر بالمهمة الصعبة التي تنتظر المجموعة، غداً الثلاثاء، أمام جزر القمر بموروني، في مباراة رابع جولة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية "كاميرون 2019".

المحترف بصفوف "كان" الفرنسي أوضح في تصريح لـ"تيل كيل عربي"، أن المنافسات الإفريقية تحمل دائما المفاجآت، لذا فالمجموعة واعية جداً بما ينتظرها أمام منتخب قدم كل شيء في لقاء الذهاب بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء قبل يومين، وأثبت بأنه خصم ليس بالسهل.

وأضاف فجر قائلاً: " لقد كنا نعلم جيداً أن جزر القمر سيحلون بالمغرب لتقديم كل شيء، وهو ما ظهر في مباراة الذهاب..دافعوا باستماتة وأغلقوا علينا جميع الممرات للوصول للمرمى والتسجيل وبالرغم من فوزنا إلى أن الطريقة والأداء لم ترقيا لتطلعات الجميع، لذا فمواجهة الغد ستكون لتصحيح الأخطاء والبحث عن نقاط ثلاث إضافية وخصوصا التهديف ".

وبخصوص اختياره لتسديد ركلة الجزاء الحاسمة التي منحت المجموعة فوزاً في الدقيقة الأخيرة من مباراة السبت، علق اللاعب قائلاً: " تركت المهاجمين لاختيار من سيسجلها، حيث تقدم أيوب الكعبي، إلا أن المدرب المساعد طلب مني التقدم بدلاً من زميلي فعدت لأخذ الكرة واستحضرت كل ذلك الشغف والدعم الذي قدمه لنا الأنصار طيلة التسعين دقيقة، والحمد لله تمكنت من ترجمتها لهدف منحنا 3 نقاط مهمة بمشوارنا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية".

تجدر الإشارة، إلى أن الأسود بقيادة هيرفي رونار، سيخوضون بعد ساعات مرانهم بملعب "سعيد محمد الشيخ"، المستضيف لقمة الجولة الرابعة من التصفيات بين المغرب وجزر القمر، غداً الثلاثاء، انطلاقا من الساعة الواحدة زوالا بالتوقيت المغربي.

مواضيع ذات صلة

loading...