فحص مفاجئ لنجوم برشلونة.. ومباراة "السوبر" بطنجة بصفوف مكتملة

صفاء بنعوشي

أخضع نادي برشلونة ، صباح اليوم الثلاثاء، الرباعي، ليونيل ميسي، وجيرارد بيكي، وسيرجيو بوسكيتس، وجوردي ألبا، لفحوصات طبية وتحاليل بالمقر الرياضي "خوان غاميز"، بعد إسدال الستار على مشاركتهم مع منتخبات بلدانهم بنهائيات كأس العالم روسيا 2018، والاستفادة من عطلة استثنائية.

وحسب وكالة الأنباء الإسبانية  "إيفي"، فإن الرباعي الملتحق خاض تداريب خاصة، في انتظار عودة المدرب إرنستو فالفيردي من جولة الولايات المتحدة، والمشاركة بكأس الأبطال الودية التي تعرف تواجد أقوى منتخبات القارة العجوز.

وأضاف المصدر ذاته، بأن لويس سواريز، وياري مينا، ثم توماس فيرمالين، وعصمان ديمبيلي، إضافة لسامويل أومتيتي والكرواتي إيفان راكيتيتش، تم منحهم فترة راحة إضافية، بعد وصول منتخبات بلدانهم إلى أدوار متقدمة بالبطولة العالمية، ومشاركة ثلاثة لاعبين باللقاء النهائي بين المنتخب الفرنسي وكرواتيا.

وسيكون جميع اللاعبون متاحين قبل مباراة السوبر الإسباني، الذي سيجمع النادي الكتالوني بإشبيلية يوم 12 غشت المقبل، على أرضية ملعب طنجة الكبير، إذ من المرتقب أن يخوض برشلونة حصة تدريبية أخيرة بالمغرب بصفوف مكتملة قبل 24 ساعة من تاريخ اللقاء القوي. ويراهن رفاق ميسي بقوة على لقب "السوبر" الإسباني لهذا الموسم، لتعويض الخروج المفاجئ من مسابقة دوري أبطال أوروبا التي توج بها الغريم ريال مدريد للمرة الثالثة على التوالي بقيادة المدرب زين الدين زيدان، واكتفاء برشلونة بالمنافسة على الألقاب المحلية على رأسها الدوري وكأس ملك إسبانيا.

مواضيع ذات صلة

loading...