فضيحة القديوي .. جامعة الكرة تحسم موقفها

التسجيل الصوتي المنسوب للقديوي هز قلاع الفريق العسكري
صفاء بنعوشي

نفى مصر جامعي جيد الإطلاع، تدخل الجهاز الكروي المحلي، في واقعة التسجيل الصوتي لمكالمة لاعب الجيش الملكي، يوسف القديوي وأحد المشجعين، التي يتهم خلالها مدربه امحمد فاخر بـ "السمسرة".

وكشف المسؤول الجامعي في تصريح مقتضب لـ "تيل كيل عربي"، اليوم السبت، متابعته لمستجدات واقعة القديوي ومدربه التي تفجرت خلال الـ 48 ساعة الأخيرة عبر وسائل الإعلام، وأيضاً البلاغ الذي أصدره الفريق العسكري، نافياً أن تكون الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد حركت مسطرة تحقيق، بخصوص الشريط الصوتي المسرب.

وأضاف المتحدث ذاته: "القضية شأن داخلي لنادي الجيش الملكي، وأعتقد بأن المسؤولين داخل الفريق سيقومون بالإجراءات الضرورية بداية للتأكد من صحة الشريط الصوتي، وأيضا فتح تحقيق في الاتهامات التي جاءت به، قبل اتخاد القرارات الجزرية ضد كل متورط".

وشدد المتحدث ذاته، بأن جامعة الكرة ليس من اختصاصها فتح تحقيق ولا حتى معاقبة المتورطين، والنادي هو المخول الوحيد بتحريك مسطرة للتحقيق في الإدعاءات، وأيضا تحديد المسؤوليات.

وتعود واقعة الجيش الملكي إلى مساء الخميس الماضي، بعد أن نشرت صفحات تهتم بأخبار النادي العسكري عبر "الفايسبوك"، محادثة دارت بين القديوي وواحدا من مشجعي النادي، حيث كشف خلالها اللاعب مجموعة من التجاوزات، وسرد أسباب إبعاد لاعبين من المجموعة من طرف المدرب امحمد فاخر، كما وجه له اتهاما بتلقي نسبة من صفقات اللاعبين.
يٌشار، إلى أن الجيش الملكي طالب بتغيير الملعب المستضيف لمباراته أمام إتحاد طنجة من "بيلفيدير" إلى ملعب الأمير مولاي عبد الله، لحساب الأسبوع 7 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، مخافة غضب جماهيري أو أحداث لا رياضية، بعد تسريب مكالمة يرجح بنسبة كبيرة أن تكون للقديوي.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...