"فنربخشه" التركي يُبعد لاعب "الأسود" درار من قائمة "يوروبا ليغ"

اللاعب المغربي نبيل درار
صفاء بنعوشي

أبعد الطاقم التقني لفريق "فنربخشه" التركي، الدولي المغربي نبيل درار، من قائمته القارية الخاصة بمسابقة دوري أوروبا "يوروبا ليغ"، بعد أن كشفت القرعة التي أقيمت قبل حوالي أسبوع بموناكو، عن خصوم النادي.

خطوة الطاقم التقني تؤكد مجدداً رغبة الفريق في التخلص من لاعب "الأسود"، إذ سبق للصحافة المحلية تسليط الضوء على مشاكل بين درار والمسؤولين عن "فنربخشه" الذين طالبوه بإيجاد عرض مناسب، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة.

وحسب صحيفة "فوت ماك" في نسختها التركية، فإن اللاعب المغربي سيكون أبرز مغادري "فنربخشه" خلال فتح سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، لأن حظوظه  تضاءلت في المشاركة مع فريقه بالدوري المحلي، بعد عودته من التجمع الإعدادي لـ"الأسود"، والمقام حالياً ببوزنيقة، تأهبا لمباراة التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية "كاميرون 2019".

وأضاف المصدر ذاته أن الدوري الفرنسي يبقى الأقرب لاستضافة نبيل درار مجدداً، بعد أن تألق بين ملاعبه خلال فترة تواجده مع موناكو، وقبلها في بلجيكا مع "كلوب بروج".

تجدر الإشارة إلى أن نبيل درار رفض بشكل قاطع جميع العروض الخليجية التي طرقت بابه خلال الفترة الماضية، بالرغم من ظفر مجموعة من الركائز الأساسية للمنتخب المغربي بعقود من السعودية، أبرزهم كريم الأحمدي الذي ودع الملاعب الهولندية ليحط الرحال بـ"اتحاد جدة"، ثم نور الدين أمرابط، الذي وقع بكشوفات "النصر" السعودي قادماً من "واتفورد" الإنجليزي، وعزيز بوحدوز الذي أصبح لاعباً لـ"الباطن" السعودي.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...