في أول مباراة.. بنشرقي يهز الشباك ويوقع على أداء متألق رفقة "الهلال" - فيديو

بنشرقي ينقذ فريق من الهزيمة أمام غريمه التقليدي في الدقائق الأخيرة من المباراة
هيئة التحرير

دشن الدولي المغربي أشرف بنشرقي، مشاركته الأولي مع الهلال السعودي في ديربي الرياض، بهدف قاتل أنقذ فريقه من هزيمة غير متوقعة أمام النصر، في المباراة التي جمعت الطرفين، مساء أمس الخميس، بملعب الأمير فيصل بن فهد.

لاعب الوداد الرياضي السابق، وبعد 48 ساعة على وصوله إلى السعودية لتوقيع العقود بشكل رسمي مع الهلال، وتقديمه إلى وسائل الإعلام، وجد اسمه ضمن التشكيلة الرسمية لـ"الأزرق"، وبأقوى مواجهات الموسم، أمام الغريم النصر.

المباراة التي انتهت متعادلة بهدفين في كل مرمى، عرفت مشاركة الدولي المغربي محمد فوزير، من صفوف النصر السعودي، هذا الأخير استطاع بدوره هز الشباك، معلنا عن ثان أهداف فريقه خلال الشوط الأول من المباراة.

بنشرقي وبعد الصافرة النهائية، كانت له دردشة قصيرة مع قناة سعودية، إذ أكد أن فريقه تفوق على النصر في ثان جولة أداءً، قبل أن تتأتى له فرصة التسجيل في آخر أنفاس المواجهة.

وأوضح لاعب المنتخب الوطني المغربي، أنه استطاع الاندماج بسرعة مع المجموعة "الهلالية"، بعد حصة تدريبية واحدة، وهو ما كان واضحا على رقعة الميدان، بمباراة "الديربي".

واغتنم اللاعب السابق للوداد الفرصة، لتوجيه رسالة خاصة لجماهير الهلال، التي استقبلته في المطار، وهتفت باسمه قبل لقاء النصر، مؤكداً بأن الثقة التي منحتها إياه تكليف، ويرد لهم الجميل بالمستطيل الأخضر، وفي قادم المباريات.

للإشارة، فقد كانت مشاركة بنشرقي بعصبة الأبطال الإفريقية الأخيرة مع الوداد، مفتاحا لتدشين مشواره الكروي الاحترافي، بعد تألقه بشكل لافت بأبرز مباريات "الأحمر"، ليحظى باهتمام أندية أوروبية وعربية وخليجية، قبل أن يحسم وجهته إلى الدوري السعودي، في أغلى صفقة في تاريخ الكرة المغربية، والتي بلغت تقريباً 6 مليارات سنتيم.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى