في أول نزال بعد خروجه من السجن.. هاري يهزم المصري جيرجس

صفاء بنعوشي

تمكن بدر هاري، البطل العالمي في رياضة "الكيك بوكسينغ"، من الفوز على خصمه من أصول مصرية هيسدي جيرجس، في نزال جمع الطرفين، مساء اليوم السبت، في قاعة "أهوي روتردام" بهولندا، ضمن منافسات سلسلة 51glory.

هاري وفي أول ظهور له  بالحلبة بعد أخر لقاء في دجنبر 2016، تفوق على جيرجس بالنقاط، واستطاع التحكم في جولتين من أصل ثلاثة.

ومباشرة بعد نهائية النزال، تقدم بدر هاري بعبارات الشكر لجميع المغاربة الذين دعموه في الفترات الصعبة من مسيرته، كما أكد أن تواجده اليوم بـ"الرينغ" يعود لتشجيعهم وحبهم.

وكان "الفتى الذهبي" قد أعلن قبل 4 شهورا تقريبا عن عودته للمنافسات، بعد قضاءه لعقوبة حسبية دامت لسبعة أشهر بإحدى سجون أمستردام، بناء على شكوى تقدم بها رجل أعمال هولندي، تعرض لاعتداء عنيف من طرف البطل المغربي سنة 2012، خلال إحدى الحفلات.

واختار بدر هاري مواجهة جيرجس للمرة الثانية في نزال العودة للحلبات، بعد لقاء يعود تاريخه لسنة 2011، وانتهى لصالح البطل المصري، بعد استفادته من خطأ تلقيه ضربة غير قانونية من هاري.

وكانت اللجنة المنظمة للحدث الرياضي الضخم، قد أعلنت في وقت سابق بيع جميع التذاكر الخاصة بعودة هاري إلى الحلبة، بعد أقل من 24 ساعة على طرحها للبيع عبر الانترنيت.

جدير ذكره، أن بدر هاري خاض 119 نزالا منذ سنة 2009، وحقق الفوز خلال 106 منهم، وانهزم فقط في 13 مواجهة منها اثنتان بسبب الإصابة على الحلبة.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...