في موقف مفاجئ.. تركي آل الشيخ يدعم المغرب

تيل كيل عربي

عبر تركي ال الشيخ، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عن دعمه لاستضافة المغرب لكأس افريقيا للأمم بدلا عن الكاميرون . وقال تركي في تدوينة اليوم : "بصفتي رئيسا للاتحاد العربي لكرة القدم أعلن عن دعمي الكامل للمغرب الشقيق في استضافة بطولة الأمم الأفريقية بدلاً من الكاميرون. كما أعلن عن تسخير كل الإمكانات في حال طلب مني الأشقاء من المغرب ذلك".

وأضاف في تدوينة موالية على حسابه على التويتر، قائلا: "جنّه ...جنّه ... جنّه مغرب يا أهلنا ... وإن شاءالله كأس أفريقيا في المغرب".

يذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ما زال ينتظر أن تحسم الكاميرون في إمكانية تنظيم الكلس الإفريقية. وكان رئيس الاتحاد قد قال في تصريح لنيل كيل عربي، إن "كل شيء واضح، ولا أعلم لماذا لا توجه الأضواء إلى المسوؤلين الكاميرونيين من أجل توضيح موقفهم وتنوير الرأي العام حول الأحداث الأخيرة التي رافقت الزيارات التفتيشية للجنة المحايدة".

رئيس الجهاز الكروي القاري أوضح بأن "الكاف" سوف تعلن عن قرارها قريباً بعد الإطلاع على جميع التقارير التي أعدتها اللجان التفتيشية، مع الأخذ بعين الاعتبار جميع التطورات التي رافقت عمل المسؤولين، قبل إصدار قرار نهائي بالإبقاء على "الكان 2019"" بالكاميرون أو اتخاذ التدابير اللازمة بالتشاور مع جميع الفاعلين.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...