قبل تصفيات" كان 2019"..المنتخب المغربي يستعيد خدمات فضال

عبد الرحيم السموكني / صفاء بنعوشي

 تمكن الدولي المغربي زهير فضال، من اللحاق رسميا بمباريات فريقه ريال بيتيس بعد توقف دام لأزيد من ستة أشهر بسبب إصابة قوية تعرض لها مباراة فيا لريال بمنافسات "الليغا"، وحرمته أيضا من المنافسة على مكانة داخل التشكيلة الأساسية لهيرفي رونار.

وشارك فضال ، أمس الجمعة، في مباراة ودية لريال بيتيس أمام بورنموث لأول مرة بعد فترة التوقف الاضطراري، ليرفع من حظوظ عودته لعرين "الأسود" خلال الاستحقاقات القارية المقبلة، بعد التغييرات العديدة التي سجلها "ميركاتو" المحترفين.

ووجه اللاعب السابق للفتح الرياضي، رسالة إلى اللاعبين الذين تعرضوا لإصابة خطيرة أكد من خلالها بأن العمل والصبر مفتاحان للعودة السريعة إلى الملاعب.

زهير فضال، أكد في تصريح للموقع الرسمي بعد اللقاء الودي مروره بأوقات عصيبة بعد الإصابة، لكن دعم زملاءه وعائلته إضافة لتشبثه باسترجاع مستواه والعودة للمستطيل الأخضر، ساهموا أيضا في جعله قويا كفاية.

وأوضح المتحدث ذاته بأنه انتظر طويلاً فرصة ملامسة الكرة من الجديد، لأن الفترة المقبلة مليئة بالتحديات بالنسبة إليه، في إشارة إلى موعد الإعلان عن القائمة الرسمية لمباراة مالاوي، لحساب الجولة الثانية من مرحلة التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

جدير ذكره، أن علاقة زهير فضال ومدربه هيرفي رونار قد مرت بمد وجزر قبل أن تنتهي باعتذار اللاعب عن تدوينة اعتزاله اللعب دوليا بسبب المدرب الفرنسي، وليعود إسم اللاعب السابق لديبورتيفو ألافيس إلى محيط الأسود قبل "المونديال"، إلا أن الإصابة أنهت أحلامه في مجاورة بنعطية وباقي الأسماء الكروية

مواضيع ذات صلة

loading...