قبل مغادرته لمعسكر "الأسود".. بلهندة يتلقى خبر "نهاية" مشواره مع "غلطة سراي"

صفاء بنعوشي

لم ينتظر مسؤولو فريق "غلطة سراي" التركي عودة لاعبهم المغربي، يونس بلهندة، من تجمع "الأسود"، للوصول إلى اتفاق يقضي بتسريحه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد أن أصبح رسمياً خارج مفكرة المدرب فاتح تريم، خلال الاستحقاقات الكروية المقبلة.

الصحافة التركية، نقلت اليوم، خبر وضع بلهندة ضمن قائمة المغادرين الخاصة بفترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على لسان أحد المسؤولين داخل "غلطة سراي"، وذلك لفسح المجال أمام اسم جديد للحاق بالمجموعة، إضافة إلى العلاقة المتوترة التي طبعت علاقة النجم السابق لـ"دينامو كييف" والجماهير التركية منذ وصوله لإسطنبول.

 وأوضحت التقارير الإعلامية التركية أن الراتب الضخم للاعب "الأسود" جر على الإدارة انتقادات قوية من طرف الصحافة المحلية وأيضاً الأنصار، خصوصاً بالنظر إلى الأداء الذي يقدمه بلهندة وسلوكه "العنيف" بالملاعب.

قرار "غلطة سراي" بفتح المفاوضات مع الأندية الراغبة في الاستفادة من خدمات اللاعب المغربي، جاء بتوافق مع المسؤولين والطاقم التقني المشرف على بطل تركيا، يشدد المصدر ذاته.

وسبق لبلهندة أن رفض عرضاً صيفيا للانتقال إلى إنجلترا وتحديدا فريق "كريستال بالاص"، موضحا بأنه يرغب في المشاركة بمباريات دوري أبطال أوروبا، قبل أن يتم وضعه رسمياً بقائمة المغادرين بعد شهرين على انطلاق الموسم الرياضي الجديد.

تجدر الإشارة إلى أن بلهندة ارتبط بعقد لأربعة مواسم مع بطل تركيا في صفقة مالية بلغت ثمانية ملايين أورو، وبراتب سنوي حدد  في 3,5 ملايين أورو.

مواضيع ذات صلة

loading...