قبل مقابلة الريال .. بنعطية يتحدث عن بقائه في جيفونتس

صفاء بنعوشي

أكد الدولي المغربي مهدي بنعطية، بأن الأجواء الجيدة داخل قلعة يوفنتوس جعلته يتقدم بشكل كبير في مشواره الكروي، وذلك أياما قبل انطلاق الموسم الثالثة له مع فريق "السيدة العجوز".

صمام أمان المنتخب الوطني المغربي قال على هامش حوار مع الموقع الرسمي للنادي، اليوم السبت، إن يوفنتوس يهدف كل سنة لتحقيق أكبر عدد من الألقاب، لأن المجموعة تستحق أن تكون دائماً في القمة بالنظر إلى العمل الكبير الذي يشرف عليه الطاقم الفني، وأيضا الإداري الذي سيهل عمل اللاعبين. و

عن مستقبله مع "اليوفي" مع توالي أخبار مغادرته للفريق بعد عودة ليوناردو بونوتشي ، أردف المتحدث ذاته: " نحن جد سعيدون بالتواجد مجددا في نفس الفريق، وما يمكن أن أقوله حالياً هو أنني رهن إشارة يوفنتوس".

مهدي بنعطية تحدث أيضا عن التعاقدات القوية التي أبرمها النادي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مشيرا إلى أنها ستعطي إضافة للمجموعة التي تضم ثلة من اللاعبين ذوي الخبرة القارية وأيضا الأسماء الشابة التي سطع نجمها بالفترة الأخيرة.

ويبقى نادي بورسيا دورتموند الألماني مرشحا فوق العادة للظفر بخدمات مهدي بنعطية، في إنتظار القرار الأخير ليوفنتوس بخصوص إمكانية تسريح قائد الأسود بالميركاتو الصيفي الجاري، بالرغم من أن المدافع نقل رغبته بالبقاء للإدارة.

ويتواجد بنعطية حالياً بمع فريقه الذي سيخوض مساء اليوم مباراته الأخيرة بكأس الأبطال الدولية أمام ريال مدريد، بواشنطن، وهو الدوري الودي الذي يعرف مشاركة أبرز أندية القارة العجوز على رأسها باريس سان جيرمان وبرشلونة، وليفربول.

مواضيع ذات صلة

loading...