قبيل مباراة مصر والأوروغواي.. محمد صلاح غير جاهز

صفاء بنعوشي

مازالت الشكوك تحوم حول مشاركة محمد صلاح، نجم "الفراعنة"، في مباراة منتخب بلاده مصر وروسيا، مساء اليوم الثلاثاء، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس العالم، روسيا 2018.

صحيفة "واشنطن بوست" كشفت معطيات جديدة بخصوص إصابة صلاح،  وأوضحت بأن المحترف بصفوف "ليفربول" الإنجليزي شعر بآلام بالكتف، قبل 24 ساعة من تاريخ المباراة الهامة للمجموعة.

وأضاف المصدر ذاته أن اللاعب بدا قلقا خلال الحصة التدريبية الأخيرة قبل مواجهة منتخب البلد المضيف، لتعود الشكوك مجددا حول إمكانية لحاقه أم لا.

أما هيكتور كوبر،  مدرب مصر، فبدوره لم يحسم في مشاركة نجم المنتخب المصري، في انتظار أن يخضع المهاجم لفحص طبي قبل حسم التحاقه بالترسانة الأساسية من عدمها.

وكان محمد صلاح قد غاب عن جميع مباريات مصر الإعدادية الأخيرة، بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها بنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، وفرضت على فريقه "ليفربول" نقله إلى مدينة فالنسيا لمتابعة علاج دقيق تحت إشراف الاتحاد المصري للعبة، الذي تابع الرحلة العلاجية لنجمه، قبل انطلاق النسخة 21 للبطولة الكروية.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المصري سقط بأولى مباريات دور المجموعات أمام الخصم الأوروغواي، بهدف قاتل في آخر أنفاس المباراة، التي أقيمت بملعب "إكاتيريتبيرغ آرينا".

مواضيع ذات صلة

loading...