قضية "التآمر على الملك"... الشرطة القضائية استمعت لناصر الزفزافي

ناصر الزفزافي / صورة: ياسين التومي
أحمد مدياني

كما كان متوقعاً، استمعت عناصر الشرطة القضائية للمعتقل على خلفية حراك الريف ناصر الزفزافي، اليوم الخميس، وأكد مصدر قضائي رفيع لـ"تيل كيل عربي"، أن ما قاله المحامي اسحاق شاريا عن "محاولة إلياس العماري استدراج الزفزافي لتآمر على الملك"، طرح عليه اليوم، في المقابل رفض الإفصاح عن نتائج الاستماع بحكم سرية التحقيق.

وأوضح مصدر قضائي، في تصريح سابق لـ"تيل كيل عربي"، أن عناصر الشرطة القضائية، قامت ببحث الموضوع، منذ صدور أوامر الوكيل العام الملك بالتحقيق في ما صدر عن المحامي شاريا، خلال جلسة محاكمة معتقلي الريف.

وعن إمكانية الاستماع للمحامي اسحاق شاريا، قال مصدر آخر إن "المهم اليوم هو معرفة هل ما قاله المحامي صادر عن ناصر الزفزافي فعلاً أو لا، بعدها سوف تقرر النيابة العامة الخطوة التالية في البحث والتحقيق"، ولم يستبعد مصدر "تيل كيل عربي"، الاستماع إلى شاريا بعد التحقيق مع الزفزافي في الموضوع.

للإشارة، طالب الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة إلياس العماري، بالتحقيق العاجل في ما نسب إليه وما وجه من اتهامات من طرف المحامي شاريا،وشدد عبر بلاغ أصدره دفاعه مساء يوم الثلاثاء الماضي، على احتفاظه بحقه في المتابعة القضائية.

مواضيع ذات صلة

loading...