قضية بوعشرين..تأجيل النظر في ملف برناني التي اتهمت الفرقة الوطنية بالتزوير

بوعشرين سوف يمثل أمام محكمة الجنايات يوم 8 مارس
هيئة التحرير

جلت غرفة الجنح لدى المحكمة الابتدائية عين السبع،اليوم الثلاثاء، قضية متابعة موظفة بيومية "أخبار اايوم" إلى 17 أبريل الجاري. وكانت النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية الزجزية، تابعت الموظفة عفاف برناني، وهي إحدى المصرحات في ملف توفيق بوغشرين مدير نشر اليومية المذكورة بجنحتي "إهانة الضابطة القضائية عن طريق تقديم بلاغ كاذب" و"القذف" في حق ضابط شرطة بالفرقة الوطنية للشرطة القضائية.

وكان الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالبيضاء، نجيم بنسامي، قال إن الموظفة ستمثل أمام المحكمة المذكورة في 3 أبريل، في حالة سراح.

وأوضح الوكيل العام في ندوة صحفية عقدها في مارس الماضي، بمقر النيابة العامة باستئنافية البيضاء، أن متابعة برناني تأتي على خلفية الاستماع اليها بخصوص دعوى الطعن بالزور التي تقدمت بها أمام محكمة النقص تطعن بالزور في محضر الاستماع إليها من قبل ضابط الفرقة الوطنية في فضية توفيق بوعشرين مدير نشر "اخبار اليوم" وموقع "اليوم 24" المتابع أمام جنايات البيضاء، بتهم "الاتجار في البشر والاعتداء الجنسي".

وعرض الوكيل العام خلال هذه الندوة شريط فيديو تظهر فيه الموظفة وهي تقرأ محضر الاستماع إليها في مقر الفرقة الوطنية قبل التوقيع عليه وأشير فيها إلى تعرضها للتحرش الجنسي من طرف مشغلها توفيق بوعشرين .

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...