كأس العرش.. الوداد يكمل عقد المتأهلين لدور ثمن النهائي

صفاء بنعوشي

أكمل فريق الوداد الرياضي عقد المتأهلين إلى دور ثمن نهائي مسابقة كأس العرش بعد فوزه، مساء اليوم الأحد، على مضيفه الكوكب المراكشي، بحصة هدفين مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب الدولي لمراكش.

أهداف "الفريق الأحمر" كانت من توقيع كل من ويليام جيبور (د52) ومحمد أوناجم (د64).

أما عن هدف "فارس النخيل" في مواجهة اليوم، فكان بقدم اللاعب ياسين الذهبي في الدقيقة 45 من عمر المباراة.

وتنقل أنصار "الأحمر والأبيض" بأعداد هامة إلى ملعب مراكش، لدعم رجال المدرب عبد الهادي السكتيوي، في أول مشاركة لهم بالكأس الفضية، بعد مشاركات سابقة بدور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، التي ضمن بطل إفريقيا بطاقة العبور لدور ربعها.

وفي ملعب العبدي، الذي استقبل مباراة الرشاد البرنوصي والدفاع الحسني الجديدي، فقد تمكن الأخير من خطف بطاقة المشاركة بدور الثمن بعد فوزه على أرضه وأمام جمهوره برباعية نظيفة على ممثل قسم الهواة.

أهداف الفريق الجديدي كانت من توقيع كل من محمد علي بامعمر، ويوسف أكردوم، وآدم لشهب، وحمزة النوري.

وسيواجه الدفاع بقيادة المدرب عبد الرحيم طاليب في الدور المقبل نظيره الفتح الرياضي، الذي تأهل في وقت سابق اليوم على حساب الجمعية السلاوية، بحصة هدفين مقابل واحد.

وانتصر المنطق مجدداً في مباراة نهضة بركان والاتحاد الرياضي التواركي، ليخطف فوزاً بدوره ويواجه أولمبيك خريبكة في دور ثمن النهائي.

ولعل أبرز مفاجآت دور سدس عشر نهائي كأس العرش، إقصاء الجيش الملكي على يد الاتحاد الزموري للخميسات بهدف نظيف دون رد، وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب 18 نونبر بالخميسات، وشهد احتجاجات كبيرة من طرف الجماهير العسكرية بعد خروج فريقها من الأدوار الأولى.

مواضيع ذات صلة

loading...