كأس العرش.. طنجة يتأهل بـ"ديربي الشمال" والرجاء يواصل سلسلة انتصاراته

صفاء بنعوشي

حسم فريق اتحاد طنجة، مساء اليوم الأحد، بطاقة العبور إلى دور ثمن نهائي مسابقة كأس العرش بعد تفوقه على ضيفه المغرب التطواني بحصة هدف دون رد، وهي المباراة التي استضافها ملعب طنجة الدولي.

هدف فارس البوغاز الوحيد في مباراة ديربي الشمال، كان بأقدام اللاعب إمباي جونيور، في حدود الدقيقة الـ52 من عمر المواجهة.

مواجهة التطواني والاتحاد انتقل حماسها إلى المدرجات، حيث سجل أنصار طنجة حضورا استثنائيا لدعم رجال المدرب أمرابط، في حين تنقل عشاق "الماط" بأعداد هامة لدعم فريقهم في أول ظهور له بالموسم الرياضي الجاري.

أما الرجاء الرياضي الذي تنقل لمدينة خنيفرة لملاقاة الشباب المحلي، فبدوره عاد بتأهل صعب خارج الديار بحصة هدف نظيف، من تسجيل اللاعب عبد الإله الحافيظي.

وواصل "النسور الخضر" عروضهم القوية مع انطلاق فعاليات الموسم الرياضي الجديد، بعد ظهور أول بكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، ثم البطولة العربية للأندية.

فريق الفتح الرياضي، بقيادة المدرب وليد الركراكي، استطاع الخروج بأقل الأضرار على أرضية ملعب قراصنة سلا، وخطف تأهله أمام رفاق بوسلامة، بحصة هدفين مقابل واحد.

هدفا ممثل العاصمة الرباط كانا بقدم الوافد الجديد على الفريق عبد الرحيم أمقران، ثم النجم الشاب محمد باداموسي.

فريق شباب الريف الحسيمي يواصل بدايته المتعثرة بالموسم الرياضي الجاري، بعد أن سقط أمام النادي القنيطري المنتمي للقسم الوطني الثاني برباعية نظيفة، في المباراة التي احتضنها الملعب البلدي بإمرزورن، برسم دور سدس عشر الكأس الفضية.

رباعية "الكاك" كانت من تسجيل كل من كونصون جون جوزيف (د25)، وأيوب البركي (د44)، ومسوفو (د80)، ولؤي العاني(د86).

وسيواجه النادي القنيطري في دور الثمن، فريق الرجاء الرياضي الذي نجا من كمين شباب أطلس خنيفرة.

 

 

 

 

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...