كأس العرش ينقل تداريب الرجاء خارج الدارالبيضاء لأول مرة

صفاء بنعوشي

قررت إدارة نادي الرجاء الرياضي، نقل تداريب المجموعة من مركب الوازيس بالدار البيضاء إلى مدينة طنجة، مباشرة بعد مباراة نصف نهائي كأس العرش، والتي ستجمع النسور الخضر بوداد فاس.

المسؤولون اختاروا تحويل تداريب رفاق محمود بنحليب إلى مدينة "البوغاز"، بتنسيق مع الطاقم الفني، لتفادي إرهاق اللاعبين الذين سيخوضون نصف نهائي الكأس الفضية بطنجة، ثم بعد 5 أيام سيكونون مطالبين بمواجهة الإتحاد المحلي بذات الملعب، برسم منافسات الأسبوع 7 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وسيكون تجمع طنجة الأول لعناصر الرجاء الرياضي هذا الموسم، بعد فترة الاستعدادات التي دشنها الفريق بمدينة المحمدية، بسبب الأزمة المالية الخانقة التي فرضت على المسؤولين اختيار وجهة قريبة من البيضاء، بدلاً من معسكر خارجي على غرار باقي أندية البطولة.

وفرض ضغط البرمجة على الرجاء، ملاقاة الإسماعيلي المصري خارج المغرب، أول أمس الاثنين، قبل شد الرحال لاستئناف التداريب لملاقاة "الواف" بمسابقة كأس العرش في طنجة، ثم المكوث بالمدينة لخوض الجولة 7 من الدوري المحلي، ثم إياب دور ثمن نهائي البطولة العربية، واستقبال فيتا كلوب الكونغولي بـ "دونور" في ذهاب نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

مواضيع ذات صلة

loading...