"كازا إيفنت": الوداديون غيروا حوالي 12 ألف تذكرة بعد إلغاء مباراة الأهلي

صفاء بنعوشي
 أعلنت شركة الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات، مساء أمس الخميس، عن إسدال الستار على عملية تبديل تذاكر مباراة الوداد الرياضي المُلغاة بالبطولة العربية، بتلك الخاصة بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.
الشركة المكلفة بتنظيم المباريات بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، أوضحت بأنه تم تغيير ما مجموعه11 ألف و832  تذكرة في غضون ثلاثة أيام، من أصل12 ألف و431 تذكرة مقتناة. وكانت إدارة نادي الوداد الرياضي قد كشفت سابقاً، تمكين الجماهير التي اقتنت تذاكر مباراة الأهلي الطرابلسي الملغاة برسم البطولة العربية للأندية، من تغييرها للحضور إلى اللقاء المقبل أمام صن داونز، الذي يقام، مساء اليوم الجمعة، برسم خامس جولة من دور المجموعات.
المفاوضات الماراثونية بين مسؤولي الوداد الرياضي والأهلي الطرابلسي الليبي، انتهت بتأجيل المباراة إلى تاريخ غير مسمى، وتحويل النزاع بين الفريقين إلى لجنة الانضباط التابعة للاتحاد العربي لكرة القدم، بعد الاجتماع التقني الذي أقيم بالبيضاء بحضور ممثلين عن الطرفين، أول أمس السبت.
ووجد الفريق الودادي نفسه في ورطة بعد بيع جزء هام من تذاكر مباراة البطولة العربية، لترتئي الإدارة تعويض الجماهير الودادية بتغييرها، باللقاء المرتقب بالبطولة القارية. وسيخوض ممثل الكرة الوطنية أول مباراة له بدوري الأبطال تحت قيادة المدرب عبد الهادي السكتيوي، الأخير تولى مهمة تدريب المجموعة بعد رحيل فوزي البنزرتي لخوض تجربة قيادة منتخب بلاده تونس.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...