"كان2019".. المغرب يغير مقر إقامته بمصر تفاديا لإزعاج الأسود

صفاء بنعوشي

نجحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في تغيير فندق إقامة البعثة الوطنية المغربية بالقاهرة، وذلك خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، التي ستقام في مصر في الفترة الممتدة من 21 يونيو وإلى غاية 19 يوليوز المقبل.

وصرح مصدر قريب من المنتخب الوطني المغربي، لـ"تيل كيل عربي"، مساء اليوم الثلاثاء، أن الفندق الذي أعلن عنه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قبل ساعات تم تغييره، بالنظر إلى تواجده في منطقة حيوية بالقاهرة، وتعرف رواجاً كبيراً في الصباح وأيضاً المساء.

المصدر ذاته قال إن باتريس بوميل، مساعد مدرب المنتخب الوطني المغربي الأول، حل بالقاهرة في رحلة قصيرة، حيث زار رفقة مسؤول بجامعة الكرة الفندق الجديدي الذي يحمل اسم "MARRIOT" الذي يستضيف إقامة الأسود بالعاصمة طيلة فعاليات دور المجموعات التي تضع الأسود في مواجه أمام ناميبيا، وجنوب إفريقيا، ثم منتخب الكوت ديفوار.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" قد كشف خلال الـ24 ساعة الأخيرة، عن مقر إقامة المنتخبات الـ24 المشاركة بالبطولة القارية، حيث تم اختيار مجمع النسور الرياضي، لاستضافة جميع الحصص التدريبية للمنتخب الوطني المغربي، في حين ستخوض المجموعة مبارياتها كما سبق الإعلان خلال قرعة "الكان"، في ملعب السلام بالقاهرة.