"كلاسيكو المغرب" وسط تشديدات أمنية..والجيش يخصص20 ألف تذكرة للمباراة

المختار عماري

حددت إدارة الجيش الملكي 20 ألف تذكرة فقط لمباراة "كلاسيكو المغرب" أمام الرجاء، الأحد المقبل، وذلك لحساب الأسبوع 17 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

عملية بيع التذاكر ستفتح في وجه جماهير الفريقين انطلاقا من، غد السبت، بشبابيك ملعب الأمير مولاي عبد الله، الذي يستضيف المباراة.

و أكد محمد مفيد الناطق الرسمي بإسم النادي العسكري في حديثه لـ "تيل كيل بالعربي"، أن المسؤولين ينتظرون قرار السلطات الأمنية بخصوص الانتقال إلى مدينة البيضاء، لتسهيل عملية بيع التذاكر للجماهير الرجاوية.

وأضاف المتحدث ذاته:" إدارة الجيش الملكي فكرت بجماهير الرجاء، وفي حال وافقت السلطات الأمنية بالبيضاء على تأمين عملية بيع التذاكر، سننتقل إلى العاصمة الاقتصادية، إضافة إلى تخصيص نسبة أخرى من التذاكر للرجاويين يوم المباراة، بشبابيك مركب الرباط".

وعقدت السلطات الأمنية بمدينة الرباط اجتماعا تنسيقيا، استعدادا للكلاسيكو الذي سيعرف تنقلا هاما لأنصار الرجاء الرياضي، بدءاً بالرفع من عدد رجال الأمن بالملعب، ثم تخصيص حواجز أمنية وتفتيشية بمداخل العاصمة، إضافة لمواكبة وصول الجماهير  لمحطات القطار وإلى حين دخولهم للملعب.

الرجاء متصدر الدوري المغربي بـ31 نقطة، قرر تخصيص منحة 10 آلاف درهما للاعبين، على غرار مباراة "الديربي" الأخيرة، وذلك لتحقيق الفوز بقمة الأسبوع 17، والابتعاد عن أبرز مطارديه، ويتعلق الأمر بحسنية أكادير، والدفاع الحسني الجديدي، وإتحاد طنجة.

في حين قرر مسؤولو الفريق المضيف بدورهم، تحفيز المجموعة من أجل تحقيق نتائج إيجابية، ورصد منحة فوز خاصة للاعبين، وذلك بعد افتتاح مرحلة الذهاب بفوز أمام الوافد الجديد على قسم الأضواء، سريع واد زم

 

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...