كل شيء عن مباراة الوداد وحوريا كوناكري اليوم بـ"تشامبيونز ليغ" الإفريقية

صفاء بنعوشي

 يستضيف ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، مساء اليوم السبت، مباراة الجولة الرابعة لدور مجموعات أبطال إفريقيا والتي ستجمع ممثل الكرة الوطنية الوداد الرياضي، وحوريا كوناكري الغيني.

مباراة اليوم تعد هامة بالنسبة للفريقين اللذين يتقسمان صدارة المجموعة الثالثة مع ماميلودي صن داونز أيضاً، مع أفضلية لرجال المدرب البنزرتي الذين يستقبلون لقاءهم على أرضهم وأمام جمهورهم، بعد حوالي شهرين من توقف المنافسات القارية بسبب استعدادات كأس العالم روسيا 2018.

ويتسلم الحكم جوشوا بوندو، من بوتسوانا صافرة قيادة موقعة بطال إفريقيا في النسخة الماضية وحوريا، بعد أن سجل حضوره سابقاً في مباريات كأس الكنفدرالية الإفريقية للعبة، وتحديدا في دور المجموعات.

هذا وتلقى "الأحمر والأبيض" خيبة أمل كبير قبل ساعات من المواجهة القارية، بعد تأكد غياب الحارس ياسين الخروبي عن اللقاء بسبب الإصابة، وتعويضه برضا التكناوتي، الذي التحق متأخرا بتداريب الوداد بسبب إصابته في تداريب الأسود، قبل المباراة الأخيرة أمام إسبانيا. وينضاف الخروبي إلى قائمة الغيابات التي تضم كلاً من أمين تيغزوي، ونعيم أعراب، ثم عبد الحميد الكوثري، في حين أهل النادي جميع الوافدين الجدد للمسابقات الإفريقية، أبرزهم ميشيل بابا توندي الذي حمل قميص الوداد لأول مرة في مباراة الذهاب التي أقيمت قبل أسبوع بملعب كوناكري وانتهت على إيقاع التعادل الإيجابي.

تجدر الإشارة، إلى أن تذاكر مباراة الوداد وحوريا كوناكري بيعت بأكملها بحسب الأرقام التي أدلت بها شركة "كازا إيفنت" لتنشيط التظاهرات، بالمواقع الرسمية التي حددتها بعد أقل من يوم ونصف على طرحها للبيع، في حين عرف مركب محمد الخامس مجموعات من الإصلاحات التي همت أعمدة الإنارة، إذ تم تثبيتها خارج أرضية الملعب.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...