كل ما تودون معرفته حول تذاكر "السوبر" الإسباني بطنجة

صفاء بنعوشي

حددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عشية اليوم الأربعاء، رسميا موعد إطلاق تذاكر مباراة "السوبر الإسباني" بين برشلونة واشبيلية، المقامة في 12 غشت على أرضية ملعب طنجة الكبير.

جامعة الكرة، وفي بلاغ رسمي لها، قالت بأن عملية البيع ستمر عبر البوابة الإلكترونية لموقعها انطلاقا من 3 غشت المقبل، في حين سيتم وضعها بالشبابيك لسحبها بعد 24 ساعة فقط من الموعد الأول.

وأكدت الجامعة أن جميع كراسي ملعب طنجة الكبير ستكون مرقمة، توافقاً مع التذاكر المطروحة، في حين أن دخول الأطفال إلى ملعب  "السوبر الإسباني" لن يكون مجانيا.

أما عن أثمنة تذاكر "السوبر" فستتراوح ما بين 350 درهماً و2000 درهما، تماشياً مع التقسيم التالي:

-  الدرجة الثالثة: 350 درهما

-  الدرجة الثانية: 500 درهما

-  الدرجة الأولى : 900 درهما

-  "البريميوم": 1500 درهما

-  الدرجة الممتازة VIP: 2000  درهما

وسيكون بإمكان الجماهير سحب وشراء التذاكر بثلاثة مدن، وهي مدينة طنجة والبيضاء، ثم العاصمة الرباط وفق الآتي:

مدينة طنجة:

- عصبة الشمال لكرة القدم (نقطة سحب التذاكر المقتناة عبر الإنترنيت)

- ملعب طنجة الكبير (نقطة بيع التذاكر مباشرة من الشباك)

-  عصام سبور (نقطة سحب التذاكر المقتناة عبر الإنترنيت)

مدينة الدار البيضاء

-   المركب الرياضي محمد الخامس (نقطة بيع التذاكر مباشرة من الشباك ونقطة سحب التذاكر المقتناة عبر الإنترنيت).

مدينة الرباط:

-  المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن (نقطة بيع التذاكر مباشرة من الشباك ونقطة سحب التذاكر المقتناة عبر الانترنيت).

وأوضح الاتحاد الإسباني للعبة في بلاغ سابق أن المباراة التي ستقام  بين بطل "الليغا" والمتوج بكأس الملك ستقام يوم 12 غشت المقبل انطلاقا من الساعة العاشرة مساءً بتوقيت إسبانيا (التاسعة بالتوقيت المغربي).

وكان لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني للعبة، قد أكد في تصريحات إعلامية سابعة بعد اجتماع المسؤولين عن الجهاز الوصي للعبة في إسبانيا ومسؤولين يمثلان الطرفان المشاركان في المسابقة، أن اختيار طنجة لتنظيم "السوبر" راجع إلى المناخ الجيد للمدينة المغربية إضافة لتوفير جامعة الكرة جميع الظروف اللازمة لاستقبال مباراة قد تستقطب أزيد من 40 ألف مشجعاً.

وأشار الرئيس، إلى أن هنالك مدينتي مدريد فالنسيا  كانتا مرشحتين أيضا، لكنهما لا تستوفيان الشروط الضرورية التي اتفق عليها جميع الأطراف، غلى أن يتم اتخاذ القرار مباشرة بعد اجتماع مع "الفيفا" لعرض تطورات الموضوع.

 

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...