كل ما ينبغي أن تعرفه عن الحسناء التي تعشت مع الملك

هيئة التحرير

قبل 12 ساعة من الآن، نشر حساب على "آنستاغرام" باسم "ميلانايت"، صورة لشقراء مشهورة مع الملك محمد السادس، مرفوقا بتعليق فيه "عشاء مع ملك المغرب. شكرا وداد". فمن تكون الشقراء؟ وما الذي جعلها شخصية مشهورة؟ وماذا عن علاقتها بالمغرب؟

الاسم الكامل للحسناء هو ميلاني عمار، من مواليد 18 يناير 1993، من جنسية فرنسية، لكن من أصول مغربية يهودية، حسب"تيلي- غياليتي ويكيا"، أكبر بوابة معلومات عن تلفزيون الواقع بفرنسا، وعلاوة على أنها مرشحة مشاركة في عدد من برامج تلفزيون الواقع، تعمل الشقراء عارضة للأزياء.

ولاقت ميلاني عمار شهرة  بمشاركتها في الموسم السادس لبرنامج "باشلور"، والموسم الثاني من برنامج "فيلا القلوب المجروحة"، ثم الموسم التاسع من برنامح "لزونج"، علاوة على "فاكونس ديزونج في اليونان".

وبخصوص البرنامج الأول فعنوانه الكامل "باشلور: الرجل المهذب العازب"، مواسمه الأولى بثت في سنوات 2003 و2004 و2005 على قناة "إم6"، ثم اختفى البرنامج إلى غاية 2013، حيث بث موسم جديد منه "إن تي1"، أما الموسم السادس الذي شاركت فيه الشقراء التي تعشت مع الملك، فبث على القناة ذاتها خلال الفترة من 29 فبراير 2016 إلى 2 ماي 2016.

ويقوم البرنامج على فكرة مضمونها متابعة رجل عازب وجذاب وناجح في عالم الأعمال في بحثه عن الحب الكبير بين 22 من المرشحات، من قبيل عارضة الأزياء ميلاني عمار، التي شاركت في الموسم السادس لجذب انتباه جان ماركو، وهو رجل أعمال ناجح ووسيم لكنه عازب.

ميلاني أثناء محاولتها في برنامج "باشلور" الفوز بقلب جان ماركو

بخصوص برنامج "فيلا القلوب المجروحة"، الذي شاركت ميلاني عمار في موسمه الثاني ففكرته تقوم على أن يقيم المرشحون السابقون العزاب في برامج الواقع، والذين عاشوا فشلا عاطفيا، في "فيلا" بحضور مدربين يساعدونهم على تجاوز فشلهم العاطفي، ومساعدتهم على العثور على أجوبة لمشاكلهم الشخصية.

وتم تصوير الموسم الثاني في جمهورية الدومينكان خلال الفترة من 29 أبريل 2016 إلى 11 يونيو 2016، وهو الموسوم الذي ربطت فيه ميلاني علاقة مع أنطوني ألميدا.

في ما يتعلق بالموسم التاسع من برنامج "أونج"، فقد جرت وقائعه بميامي الأمريكية في يناير 2017، وفيه حاولت ميلاني عمار، أن تتحول إلى عارضة أزياء، لكنها غادرت البرنامج في 30 يناير لأسباب شخصية، قبل أن تعود من جديد بعد أسابيع.

وتقوم فكرة البرنامج على جمع عدد من المرشحين السابقين في برامج الواقع في "فيلا" خارج فرنسا، أما الهدف فهو مساعدة المشاركين في المجال المهني من قبل راعي البرنامج، الذي يستقطب عددا من النجوم في قطاعات مهنية معينة للالتقاء بهم.

وبثت حلقات الموسم التاسع على قناة "إن إر جي12" خلال الفترة من 6 فبراير 2017 إلى 30 يونيو 2017.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى