لأسباب أمنية.. أزارو لن يرافق الأهلي إلى تونس

صفاء بنعوشي

كشف نادي الأهلي المصري، عشية اليوم الثلاثاء، إسقاط إسم الدولي المغربي وليد أزارو من القائمة المتوجهة إلى تونس، تأهباً لإياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية أمام الترجي بالملعب الأولمبي لرادس، لأسباب أمنية.
وأوضح محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة نادي "القرن"، في تصريحات نقلتها القناة الرسمية للأهلي، أنه اختار الإبقاء على أزارو بمصر، تفادياً للغضب الجماهيري التونسي الذي سيلاحق اللاعب، بعد الأحداث التي رافقت مباراة الذهاب ببرج العرب، بعد أن كان من المبرمج أن يساند اللاعب زملاءه من المدرجات.

وكانت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقية لكرة القدم قد قررت، مساء أمس الاثنين، إيقاف أزارو بسبب سلوكه الغير الرياضي في مباراة ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، أمام الترجي التونسي.

وأوضح "الكاف"، في بلاغه، أن لاعب الأسود لن يشارك بالمباراتين المقبلين لفريقه، من بينها إياب نهائي "تشامبينز ليغ" الإفريقية، المقرر إقامته الجمعة المقبلة أمام الترجي في تونس، بعد أن رصدت "كاميرات" الذخاب تمزيق أزارو لقميصه عمداً لإيهام حكم المباراة بعرقلة تعرض لها من طرف لاعبي الخصم، واصطياد ركلتي جزاءً لصالح الأهلي المصري.

ومارس فريق الترجي والاتحاد التونسي للعبة ضغطا كبيرا على مسؤولي "الكاف" لفتح تحقيق حول مباراة نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، التي رافقها الكثير من الجدل التحكيمي، وانتهت لصالح الأهلي بثلاثة أهداف مقابل واحد، على أرضية ملعب برج العرب.

مواضيع ذات صلة

loading...