لاعب إسباني يتحدث عن مواجهة الأسود ويعلق على تقنية "الفيديو"

صفاء بنعوشي

قال لوكاس فاسكيز، لاعب المنتخب الوطني الإسباني، إن المجموعة تطمح لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المغرب، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات كأس العالم، روسيا 2018، وضمان بطاقة العبور إلى الدور الموالي من المسابقة.

وأضاف فاسكيز، اليوم الأحد، في لقاء صحفي على هامش المونديال: "لدينا دوافع عديدة لمواجهة المغرب بحثا عن الفوز ولا شيء غيره، خصوصا بعد السيناريوهات التي عرفتها مباريات عدد من المنتخبات القوية بالبطولة".

وعن أسود الأطلس، أوضح المتحدث ذاته قائلا: " ليس هنالك منتخب سهل بكأس العالم، جميع التوقعات والتكهنات تسقط على أرضية الملعب، المهم بالنسبة لنا هو الوصول للقاء النهائي، وحسم اللقب لصالح لاروخا"

سقوط عمالقة الساحرة المستديرة والمستوى الذي ظهر به المرشحون للتتويج باللقب 21 للبطولة، من بين الأسئلة التي رد عليها اللاعب، مؤكدا : "على الورق المنتخب الإسباني لديه كامل الحظوظ، وبعض النظر عن ما ستسفر عنه المباريات المقبلة، خصوصا في ظل التعقيدات الحسابية، نجن نريد التركيز على نقاط قوتنا ونطمح للسير صوب المقدمة، خصوصا أن تعثر عدد من الخصوم سيكون لا محالة في صالحنا".

واعتبر اللاعب الإسباني، أن الاستعانة بتقنية "الفيديو"، ستقلل من الجدل حول مجموعة من القرارات التحكيمية، لأن مباريات كأس العالم مختلفة تماما ولكل التفاصيل أهميتها بالنسبة للمشاركين في البطولة.

هذا وجمع المنتخب الإسباني بعد الجولة الثانية من دور المجموعات أربع نقاط، من فوز أمام المنتخب الإيراني، وتعادل أمام البرتغال، إذ لم تحسم بعد هوية المتأهل إلى الدور 16، حيث تبقى المنافسة على أشدها بين الثلاثي البرتغال، وإيران ومنتخب "لاروخا".

تجدر الإشارة، إلى أن رفاق بنعطية يذيلون ترتيب مجموعة بدون نقاط، بعد مباراتين على افتتاح المونديال، ليصبح المغرب أو منتخب يغادر رسمياً المسابقة، بعد هزيمتين متتاليتين.

 

 

 

مواضيع ذات صلة

loading...