لوازم تشجيعية لأنصار الأسود.. هدية الجامعة والسفارة المغربية قبل أولى مباريات المونديال

جماهير المغرب تشعل شوارع روسيا قبل أولى مباريات أسود الأطلس
صفاء بنعوشي

بشراكة مع سفارة المغرب بروسيا، قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تخصيص لوازم التشجيع مجانا للجماهير التي ستتابع مباراة المنتخب وإيران، عشية اليوم الجمعة، من مدرجات ملعب كريستوفسكي، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات كأس العالم، روسيا 2018.

وحسب بلاغ مشترك من جامعة الكرة وسفارة المملكة، فإن المسؤولين حددوا مجموعة من نقاط التوزيع بمدينة سان بيطرسبورغ، لتوزيع اللوازم التشجيعية، من أعلام  وقمصان تحمل شعار الأسود والمغرب.

ومن المرتقب أن تعرف مباراة الأسود وإيران حضورا جماهيريا قياسياً، بعد تخصيص رحلات خاصة بأثمنة تفضيلية للمشجعين الراغبين في الانتقال إلى روسيا، لمساندة رفاق المهدي بنعطية بعد غياب دام 20 سنة عن البطولة الكروية الأضخم في العالم.

وارتباطاً ببرنامج مباريات دور المجموعات، فسيفتتح المنتخب المصري مشاركته بكأس العالم أمام الأوروغواي، انطلاقا من الساعة 12 ظهراً بتوقيت غرينتش، وهو اللقاء الذي سيجرى  بـ"إكاتيريتبيرغ أرينا"، تليه مباراة المغرب وإيران (15 عصرا)، ليسدل الستار على ثان يوم من المونديال بالمباراة القمة بين المنتخب الإسباني، المرشح الأول للفوز بكأس العالم 2018، ثم خصمه البرتغالي، بقيادة النجم كريستيانو رونالدو.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...