ليكيب: الاتحاد المصري يريد التعاقد مع رونار

صفاء بنعوشي

أكد هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بدءه في البحث عن خليفة هيكتور كوبر، الذي فشل في قيادة "الفراعنة" إلى الدور الثاني من نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وحسب صحيفة "ليكيب الفرنسية"، فإن من بين الأسماء المطروحة لتعويض كوبر الذي انتهى عقده بشكل رسمي مع الاتحاد المصري للعبة، هيرفي رونار،  مدرب المنتخب الوطني المغربي، والذي خرج بدوره من المونديال عبر بوابة دور المجموعات، لكن أداء ومستوى المجموعة لقي الإعجاب والإشادة بالبطولة الكروية.

وأضافت صحيفة "ليكيب" بأن الإتحاد المصري يحترم ارتباط هيرفي رونار بجامعة الكرة، لذا فلن يتم فتح باب المفاوضات معه  إلى بعد التأكد من نهاية مشوار المدرب الفرنسي بشكل رسمي مع الأسود.

ومن المرتقب أن يعقد الجهاز الكروي الوصي ندوة صحفية خلال الأسابيع المقبلة، من أجل تسليط الضوء على القائمة المصغرة للمدربين المرتقب توليهم قيادة سفينة المنتخب خلال الاستحقاقات الكروية المقبلة، أبرزها كأس الأمم الإفريقية 2019.

وفشل المنتخب المصري في تحقيق نتيجة إيجابية بالمباريات الثلاث التي خاضتها المجموعة بالمونديال، أمام كل من الأوروغواي، ومنتخب روسيا، البلد المضيف للتظاهرة الكروية، إضافة إلى السعودية التي خطفت الفوز من رفاق صلاح باللقاء الثالث والأخير لدور المجموعات.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...