"ليون" يعرض 22 مليون أورو من أجل صفقة زياش

صفاء بنعوشي

وافق الدولي المغربي حكيم زياش، المحترف بصفوف "أياكس أمستردام"، على العرض الذي تقدمت به إدارة "ليون" للاستفادة من خدماته، بالميركاتو الصيفي الجاري.

صحيفة "توتو سبورت" أكدت، مساء أمس الخميس، بأن إغلاق روما لملف التعاقد مع لاعب "الأسود" نهائيات أعاد المفاوضات مع النادي الفرنسي، علما أن الأخير تقدم بعرض أول في شهر يناير الماضي.

وأضافت الصحيفة بأن مسؤولي "ليون" عرضوا عقدا بقيمة 22 مليون أورو لحسم صفقة زياش، إلا أن إدارة النادي الهولندي طالبت بمراجعة العقد، خصوصا وأن القيمة السوقية لزياش ارتفعت بعد مشاركته مع "الأسود" بنهائيات كأس العالم روسيا 2018، إضافة إلى أن عرض روما الأخير كان مجددا في 30 مليون أورو.

وكان مونتشي، المدير التقني لروما، قد أوضح في تصريحات سابقة أن وجود مجموعة من الأسماء الكروية في المركز الذي يشغله اللاعب، دفع بالنادي لصرف النظر عن زياش.

ويبقى الضغط الجماهيري من بين الأسباب التي دفعت زياش إلى طلب تغيير الأجواء، بالرغم من أن عقده لازال ساريا مع "أياكس" إلى غاية يونيو 2021.

تجدر الإشارة، إلى أن حكيم زياش أنهى موسم 2018-2017 بأرقام متميزة، حيث تمكن من تسجيل ثمانية أهداف مع "أياكس"، وساهم في تسجيل 12 هدفا في 28 مباراة بالدوري الهولندي الممتاز، ليتم اختياره من طرف النادي كأفضل لاعب للسنة.

 

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...