"ماركا": بونو قريب من الاستمرار في الدوري الإسباني

ياسين بونو
صفاء بنعوشي

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم السبت، عن انفراج بالمفاوضات التي  يقودها مسؤولو جيرونا والحارس المغربي ياسين بونو، من أجل تجديد عقده مع الفريق.

وأوضحت الصحيفة، بأن مسؤولي جيرونا استهلوا مفاوضاتهم مع وكيل أعمال حارس الأسود، مباشرة بعد انتهاء رحلة المنتخب الوطني المغربي بمونديال روسيا 2018، توافقا مع رغبة بونو الذي أجل الحسم في مستقبله لما بعد البطولة العالمية.

الصحيفة أشارت إلى العقد المقدم من طرف جيرونا محدد في ثلاثة مواسم إضافية، بعد التألق اللافت للأنظار للحارس المغربي بمنافسات "الليغا"، إذ حافظ على نظافة شباكه لتسع مباريات على التوالي، كما أنقذ فريقه من هزائم عريضة أمام عمالقة الدوري الإسباني الممتاز.

ومن المرتقب أن يعود ياسين بونو إلى إسبانيا مباشرة بعد عطلته التي فضل قضائها في المغرب بعد مونديال روسيا، لإتمام مراسيم التوقيعات الرسمية.

وظل ياسين بونو من بين الدوليين المغاربة المطلوبين بقوة في الدوري التركي خلال الميركاتو الشتوي، وتحديدا بفريق بيشيكتاش الذي قدم عرضاً رسميا لجيرونا لضمه، إلا أن الأخير فضل الحفاظ على خدمات حارسه، والتفاوض بخصوص تمديد عقده الذي سيمنح أفضلية للنادي الإسباني في حال أراد تسريحه مستقبلا، وبقيمة مالية مهمة.

في المقابل، فضل منير المحمدي الحارس الأول للأسود، تأجيل حسم وجهته المقبلة، بعد انتهاء الارتباط الذي يجمعه بنادي نومانيسا المنتمي للقسم الثاني بإسبانيا، خصوصا في ظل توصله بعروض سعودية وأخرى من "الليغ 1".

وسيعود الأسود إلى الواجهة في شهر شتنبر المقبل، بخوض مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية "كاميرون 2019"، وهي المسابقة القارية التي تراهن عليها المجموعة بعد الإقصاء  المبكر من المونديال.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...