مالك بيوت دعارة ميت يفوز في انتخابات أمريكا النصفية

بالاشتراك معDW

رغم وفاته الشهر الماضي، أبى دينيس هوف مالك سلسلة بيوت دعارة إلا أن يخلق الحدث في الانتخابات النصفية الأمريكية، عقب فوزه بمقعد في مجلس ولاية نيفادا. فكيف نجح المُتوفى هوف في إقناع الناخبين؟ ومن سيشغل مقعده الشاغر؟

    

Dennis Hof (picture-alliance/AP Photo/S. Ogrocki)دينيس هوف، صورة من الأرشيف.

آثر  الناخبون في منطقة ريفية بولاية نيفادا، يهيمن عليها الجمهوريون، انتخاب رجل ميت متهم  بالاغتصاب، بدلا من مرشح ديمقراطي في المجلس التشريعي  للولاية.

وحظي الجمهوري، دينيس هوف، صاحب العديد من بيوت الدعارة، الذي عُثر على جثته الشهر الماضي، بتأييد أكثر من 17 ألف شخص63 بالمئة من الأصوات في سباق منطقته للفوز بمقعد في برلمان الولاية أمس الثلاثاء (السادس من نوفمبر/تشرين الثاني 2018)، طبقا لنتائج غير رسمية نُشرت على الموقع الالكتروني لانتخابات نيفادا. فيما أوضح موقع شبكة "بي بي سي" البريطانية أن السجلات الرسمية للانتخابات النصفية تشير إلى حصول دينيس هوف على 69.02 من الأصوات، بينما نالت منافسته الديمقراطية ليشا رومانوف على 30.98 فقط.

وإذا تم إعلان هوف الفائز في دائرته، فسيتم الإعلان  عن شغور مقعده وتعيين ثلاثة مفوضين من ثلاث مقاطعات من المنطقة محل هوف، طبقا لصحيفة "لاس فيجاس ريفيو جورنال".

 

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...