متولي: اللعب للمنتخب المغربي يحتاج لـ"واسطة" ولا أعرف إسم مدرب الأسود

محسن متولي خلال مشاركة سابقة له مع المنتخب الوطني للمحليين
صفاء بنعوشي

وجه الدولي المغربي محسن متولي، المحترف بصفوف الريان القطري، انتقادا لاذعة للناخب الوطني هيرفي رونار، بسبب استبعاده الدائم عن قائمة الأسود سواء للمباريات الودية، أو الرسمية.

نجم الرجاء الرياضي السابق، أكد في حوار مع صحيفة "الوطن" الرياضي، قدرته على العودة مجددا لحمل قميص المنتخب المغربي، لكن بشروط أبرزها ربط علاقة صداقة مع وكيل لاعبين مقرب من المدرب، أو إعطاء مكافأة للانضمام إلى عرين أسود الأطلس.

وأضاف: "لن أتحدث عن نفسي..لكن أستغرب وبشدة غياب الثنائي يوسف العربي وعبد الرزاق حمد الله عن قائمة المنتخب الوطني رغم تألقهما اللافت للأنظار، وأرى أن عدم تواجدهما خلال الاستحقاقات الأخيرة عيب".

وشدد محسن متولي أن الدفاع عن قميص المنتخب الوطني المغربي يحتاج بالضرورة إلى وساطة، ليس فقط خلال العهد الحالي بل الأمر نفسه تكرر في الماضي مع عدد من الأسماء الكروية.

اقرأ أيضاً: قبل وديتي مارس.. "الفيفا" يكشف التصنيف العالمي للمنتخب المغربي

ونفى متولي انزعاجه من غيابه عن المنتخب قائلاً: " لو كنت حزينا فعلا لعدت إلى الدوري المغربي وتحديدا فريقي الرجاء، ومن ثم إلى صفوف المنتخب المغربي".

وطالب متولي من مدرب المنتخب متابعة اللاعبين الذين يستحقون اللعب مع المغرب، تمهيدا لاستدعائهم للمشاركة بنهائيات كأس العالم روسيا 2018، مشيرا إلى أن لا يعرف حتى إسم الناخب الوطني الحالي في إشارة عن غضبه الشديد من الغياب عن لوائح بنعطية ورفاقه في عهد الإطار الفرنسي.

وبعيدا عن تمثيل المغرب وعتابه للطاقم التقني للمنتخب، أعلن متولي إلى أن عقده مع الريان سينتهي بنهائية الموسم الرياضي الحالي، لكنه مستعد لمواصلة المشوار مع أحد أبرز الأندية القطرية العريقة إن توصل مع مسئوليه إلى اتفاق يرضي جميع الأطراف.

جدير ذكره، أن أخر ظهور لمحسن متولي رفقة الأسود كان خلال عهد الناخب الوطني بادو الزاكي، وتحديدا خلال المباراتين الوديتين أمام غينيا والكوت ديفوار، في أكتوبر 2015، قبل أن يجري رونار تغييرات بالترسانة الأساسية ويبعد عددا هاما من محترفي الخليج من قائمته.

 

 

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...