متولي لـ"تيل كيل عربي": عشت أغرب 24 ساعة في مسيرتي الكروية بسبب سوء فهم

متولي ورونار
صفاء بنعوشي

قدم الدولي المغربي محسن متولي، المحترف بصفوف الريان القطري، اعتذاره للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والناخب الوطني هيرفي رونار، بعد تصريحات شكك فيها بمصداقية مدرب الأسود، معتبرا أن الدفاع عن ألوان القميص الوطني يحتاج إلى "واسطة".

"تيل كيل عربي" اتصل بلاعب الرجاء الرياضي السابق لاستفساره عن الأسباب التي دفعته لمهاجمة المنتخب ومدربه، لكن متولي أكد بأنه سينهي الموضوع والضجة التي رافقته بطريقته وعبر بلاغ رسمي.

وأضاف محسن متولي في تصريح مقتضب للموقع: "عشت أغرب 24 ساعة في مسيرتي الكروية، وتلقيت اتصالات عديدة من المغرب وأيضا من خارجه، من يعرف محسن متولي جيدا، لن يكون بمقدوره تصديق أي شيء يقال".

 وعن بلاغ نجم الريان القطري، لتوضيح ما أسماه باللبس قال المتحدث ذاته: "المشكل الذي وقع هو سوء فهم للدارجة المغربية، من طرف الصحفي المصري الذي أجرى معي الحوار والذي أثق به وأكن له كل الاحترام".

اقرأ أيضاًَ: هيرفي رونار: متولي أساء لمسيرتي التدريبية وسأتابعه قضائيا

واعتبر الدولي المغربي أن أخلاقه ومسيرته الكروية لا تسمحان له بتوجيه اتهامات لمؤسسة محترمة من حجم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ولا للمدرب الذي أسعد ملايين المغاربة وعبر بالأسود إلى مشاركتهم الخامسة بنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وشدد متولي بأنه يحترم اختيارات أي مدرب سواء بالمنتخب الوطني أو مع الأندية التي تدرج بها، مشيرا إلى أنه لو أراد توجيه اتهامات أو انتقادات، فعليها أن تكون خلال الفترة التي دافع فيها عن ألوان القميص الوطني وكان خلال أوج عطائه مع الرجاء الرياضي، سواء بالواجهة الوطنية أو العالمية، عبر بوابة كأس العالم للأندية.

وأنهى محسن متولي بلاغه، بالتأكيد على أنه سيكون ضمن المساندين للاعبي المنتخب الوطني المغربي خلال المونديال من المدرجات، لأنه واثق في قدرتهم على تشريف الكرة الوطنية، خلال الاستحقاقات العالمية.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى