محاكمة بوعشرين..المحكمة تعرض 11 شريطا لضحية واحدة في ليلة واحدة

تيل كيل عربي

أجلت غرفة الجنايات لدى استئنافية البيضاء مواصلة عرض الأشرطة الجنسية لتوفيق بوعشرين ناشر يومية "اخبار اليوم" إلى الاثنين المقبل. المحكمة اتخذت قرارها بعد انتهاء الجلسة المغلقة التي عقدتها ليلة الجمعة السبت، ودامت لأربع ساعات، حيث استمرت في عرض الفيديوهات التي توثق للعمليات الجنسية بين بوعشرين وإحدى ضحاياه، المستأثرة بحصة الأسد منها.

وخلال الجلسة عرضت المحكمة 11 شريطا ليصل العدد إلى 28 من أصل 53 ستعكف المحكمة على عرضها كاملة في جلسات مغلقة، إذ ظل بوعشرين، جالسا على كرسي أمام المحكمة وهو يراقب عرض الأشرطة دون أدنى ردة فعل، حسب المعلومات التي حصلت عليها "تيل كيل عربي".

ولوحظ مرة أخرى غياب دفاع بوعشرين عن جلسة المحاكمة، إذ مثل في الجلسة الرابعة لعرض الأشرطة مؤازرا بمحاميين فقط أحدهما ابن النقيب محمد زيان، وهو محام بهيئة الرباط كما حضرت "الضحية" التي قررت المحكمة في جلسة الخميس الجمعة، عرض الاشرطة التي تخصها كاملة قبل الانتقال لعرض أشرطة تظهر فيها ضحايا أخريات.

وصرح دفاع الضحايا بكون الاشرطة التي عرضت تكرس بدورها نفس "الممارسات الشاذة المقززة والمهينة التي يمارسها المتهم على ضحيته التي كانت في إحداها وهي حامل في شهرها الأخير ".

كما طغى بيان نقيب المحامين بالبيضاء حسن بيراوين، الصادر أمس الجمعة، على هذه المحاكمة حيث أحجم عدد من المحامين عن إعطاء تصريحات.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...