محاكمة بوعشرين تدخل مرحلتها الحاسمة.. عرض فيديوهات جنسية غدا الأربعاء

هيئة التحرير

من المنتظر أن تعرض الهيئة القضائية التي تنظر في ملف توفيق بوعشرين، مدير نشر جريدة "أخبار اليوم"، يوم غد الأربعاء، بعض الأشرطة الجنسية، وعددها 34 على بوعشرين، خلال جلسة محاكمته السرية.

وأفادت مصادر مقربة من القضية أن المحكمة عقدت جلسة مطولة أمس الثلاثاء، استمرت إلى الساعة الثانية من صباح اليوم الثلاثاء، استمعت خلالها إلى تصريحات اثنين من المشتكيات واحدة منهما مازالت تعمل لدى مشغلها المتهم بوعشرين.

وأضافت المصادر نفسها أن المحكمة قررت في جلسة غد الاستماع إلى المشتكية الخامسة والاستماع إلى أسئلة دفاع بوعشرين وكذا دفاع المشتكيات والمصرحات وأيضا النيابة العامة للمشتكية الخامسة، ثم بعدها تعرض الفيديوهات "الجنسية" في إطار عرضها لوسائل الاثبات في هذا الملف، التي أصر المتهم بوعشرين على إنكارها في جميع مراحل الاستماع إليه، وأيضا دفاعه الذي اعتبرها "مفبركة ومزورة".

وأوضحت المصادر إلى أن هيئة المحكمة برئاسة القاضي بوشعيب فارح، يبدو أنها بعقدها أمس لجلسة تواصلت لأزيد من 10 ساعات، قررت التسريع بوتيرة هذه الجلسات السرية وعرض الأشرطة الجنسية قبل حلول رمضان، الذي تفصلنا عنه أيام قليلة، مشيرة إلى احتمال رفع السرية عن جلسات محاكمة بوعشرين بمجرد دخولها مرحلة الاستماع إلى مرافعات النيابة العامة وكذا مرافعات دفاع ودفاه الطرف المدني "المشتكيات والمصرحات".

من جهة أخرى، أكدت مصادرنا أن دفاع اثنين من المشتكيات، اللتين جرى الاستماع إليهما في جلستي الجمعة وأمس الاثنين، رفع شكايتين إلى النيابة العامة في هذا الملف، خلال جلسة أمس، من أجل فتح تحقيق لمعرفة من يسرب وقائع الجلسات السرية إلى وسائل الإعلام، خاصة جريدة وموقع بوعشرين "اليوم 24" و"أخبار اليوم".

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...