محكمة الاستئناف تؤجل محاكمة "المتسبب" في مقتل أرملة مجيد

تيل كيل عربي

حددت الغرفة الجنحية الاستئنافية لدى محكمة الاستئناف بالدارالبيضاء، اليوم الخميس، تاريخ الثلاثاء المقبل، لانطلاق المرافعات في ملف الشاب الذي تسبب في مقتل بييريت مجيد، أرملة الرياضي الراحل محمد مجيد، الرئيس السابق للجامعة الملكية المغربية للتنس، بعد دهسها بسيارته.

يذكر أن المتهم أدين ابتدائيا من طرف الغرفة الجنحية التلبسية لدى المحكمة الزجرية عين السبع بالحبس شهرين نافذين وغرامة 10 آلاف درهم، بداية شتنبر الجاري.

وخلال جلسة اليوم، التي استمرت لدقائق، أحضر المتهم الشاب من سجن عكاشة، غير أن المحكمة ارتأت تأجيل الاستماع إلى تصريحاته وكذا انطلاق الاستماع للمرافعات، إلى الأسبوع المقبل، إذ ينتظر أن تنطق بالحكم الاستئنافي في الجلسة ذاتها.

وأدانت المحكمة المتهم، وهو في العشرينيات من العمر، بعد جلسات من المحاكمة انطلقت شهر غشت المنصرم، ومتابعته في حالة اعتقال بتهمة "القتل الخطأ".

وكانت عناصر منطقة غاندي الأمنية بالدارالبيضاء، اعتقلت الشاب بعد تسببه في دهس الفرنسية أرملة الرياضي الراحل محمد مجيد، والتسبب في مقتلها بسيارته الفاخرة في حادث سير وصف بالخطير، عندما كانت تمارس نشاطها الرياضي بكورنيش عين الذئاب، في الأسبوع الأول من شهر غشت الماضي.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...