محمد صلاح على رادار ريال مدريد..والنادي يتأهب لصفقة "الموسم"

صفاء بنعوشي

مفاجأة جديدة كشفها برنامج "ال شيرينخيتو" الإسباني، بخصوص تشبث مسؤولي ريال مدريد بخدمات المصري محمد صلاح، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وحسب المصدر ذاته، فإن إدارة ريال مدريد مستعدة لتخصيص 200 مليون أورو للتعاقد مع نجم منتخب "الفراعنة"، وقطع الطريق على جميع المتربصين بلاعب ليفربول الإنجليزي.

البرنامج التلفزيوني أوضح بأن وصول اللاعب إلى ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، سيضع الولزي غاريث بيل خارج ريال مدريد، خصوصا وأن مشواره مع المجموعة لم يكن ناجحا.

وسبق ليورغن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، أن طالب مسؤولي ليفربول بوضع شروط واضحة لنظرائهم بريال مدريد، أبرزها التخلي عن الثلاثي غاريث بيل، وماتيو كوفاسيتش، ثم الحارس كيلور نافاس.

وأشار الموقع الإسباني إلى أن مباراة ليفربول أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 26 ماي المقبل، ستكون الأخيرة لصلاح بقميص ليفربول قبل انتقاله للنادي الملكي.

وفاز صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز ليصبح ثاني لاعب عربي وأفريقي يتوج بالجائزة المرموقة بعد الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي، الذي نالها في موسم 2015 - 2016، عندما قاد فريقه للتتويج بلقب الدوري الانجليزي آنذاك.

كما فاز صلاح بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي من رابطة الكتاب والنقاد الرياضيين بعد أن فاز في وقت سابق بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا من قبل الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) وجائزة هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) لأفضل لاعب إفريقي محترف.

ويتربع صلاح على صدارة هدافي الدوري الانجليزي برصيد 31 هدفا كما صنع عشرة أهداف أخرى لزملائه.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...