مدرب المنتخب البرتغالي يكشف تفاصيل استبعاد رونالدو

صفاء بنعوشي

 أكد فيرناندو سانتوس، مدرب المنتخب الوطني البرتغالي لكرة القدم، تواصله مع كريستيانو رونالدو، قبل استبعاده عن المباراتين الوديتين أمام كرواتيا وإيطاليا، لحساب النسخة الأولى من المسابقة الجديدة "دوري الأمم الأوروبية".

وأضاف سانتوس، اليوم الجمعة، في ندوة صحفية: " تحدثت أنا ورونالدو، وأكد لي بأنه التحق حديثا بيوفنتوس، ويحتاج لفترة للتألقم مع فريقه الجديد". وتابع: "الدون"طلب إعفاءه من المباراتين المقبلتين لمنحه فرصة التركيز مع فريق "السيدة العجوز"، وهو ما وافقنا عليه دون تردد بعد الطلب الخاص الذي تقدم به".

وأنهى فيرناندو سانتوس الجدل القائم بعد ثلاثة أيام فقط من إعلانه عن القائمة الرسمية للاستحقاق المقبل، حيث أشارت الصحافة الإسبانية إلى أن الأمر مرتبط بتراجع أداءه في نهائيات كأس العالم روسيا 2018، والتي غادر البرتغال منافساتها مبكراً، وتحديدا في دور الثمن.

تجدر الإشارة، إلى أن "الدون" اختار الرحيل عن أسوار ريال مدريد بشكل مفاجئ خلال ميركاتو الصيف الجاري، بعد توصله لاتفاق مع إدارة يوفنتوس يقضي بتوقيعه في كشوفات النادي في صفقة قدرت بـ 100 مليون أورو تقريباً، وعقد يمتد لأربعة مواسم، بعد تجربة لتسع سنوات حمل خلالها قميص ريال مدريد

أخبار أخرى