مدرب الوداد يكشف آخر استعدادات الكثيبة الحمراء ويعلق: المهم تحقيق النقاط الثلاث !

صفاء بنعوشي

 

أكد ريني جيرار، مدرب فريق الوداد الرياضي، تركيزه على تطوير الأداء الجماعي لعناصره، وذلك منذ تقلده منصب قيادة "الأحمر والأبيض" خلفا لعبد الهادي السكتيوي، المنفصل عن النادي بسبب النتائج السلبية.

المدرب الفرنسي أوضح في تصريح للموقع الرسمي للوداد : "بدءنا الاستعدادات مبكراً لمباراة الجولة الخامسة أمام مولودية وجدة، وسنعمل على وضع آخر الترتيبات لتحقيق نتيجة إيجابية أمام خصمنا المقبل بالدوري المحلي".

أما عن أهدافه مع فريقه الجديد، فقد شدد جيرارعلى أن تفكير المجموعة منصب حالياً على مباراة المولودية الوجدية والظفر بنقاطها الثلاث، مشيرا إلى أن اللاعبين يحترمون التوجيهات التي تقدم لهم، والفريق يسير خطوة بخطوة نحو الأمام.
هذا وغابت العناصر الأساسية للفريق عن التداريب الأخيرة لبطل إفريقيا، بسبب التزاماتها مع المنتخب الوطني الأول، الذي خاض الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات "كان 2019"، ثم المنتخب الرديف، الذي عسكر في إسبانيا بفترة التوقف الدولي "تواريخ الفيفا".

وكانت إدارة الوداد الرياضي قد أعلنت في 30 شتنبر الماضي، عن تعاقدها مع المدرب السابق لليل الفرنسي ليشرف على تداريب الفريق الأول، دون الكشف عن تفاصيل العقد الذي يربط الطرفين.

المدرب الذي سبق له خوض مجموعة من التجارب رفقة مونبوليي ونانت وستراسبورغ وفريق نانت وليل، يراهن بقوة على تحقيق أحد الألقاب الثلاث مع الوداد، بعد مغادرة المجوعة لعصبة الأبطال الإفريقية، ويتعلق الأمر بكأس العرش الذي سيخوض الوداد الأسبوع المقبل نصف نهائييه، ثم البطولة العربية للأندية (كأس زايد للأبطال)، وأخيراً الدولي المحلي، في انتظار فتح باب المنافسة على النسخة المقبلة لدوري أبطال إفريقيا.

مواضيع ذات صلة

loading...