مدرب شالكه: المغربي "منديل" موهبة قوية وسنعمل سويا على تطوير أداءه بـ "البوندسليغا"

صفاء بنعوشي

 كشف دومينيكو تيديسكو، مدرب شالكه الألماني، أن المفاوضات لضم الدولي المغربي حمزة منديل لصفوف الفريق لم تكن بالسهلة مع فريقه السابق ليل.

تيديسكو أوضح في حوار مطول مع صحيفة "بيلد" الألمانية، أن اللاعب المغربي الشاب منديل سيعطي الإضافة للمجموعة بالتأكيد، خصوصا وأنه تابع تحركاته بالفترة الأخيرة، سواء خلال مباريات الأسود، أو المباريات التي شارك فيها بـ "الليغ1".

وأضاف المتحدث ذاته: " نحن جد سعداء بحسم الصفقة وبعقد يمتد لخمس سنوات، وأنا متأكد بأن موهبة حمزة منديل ستتطور مباراة تلو الأخرى، كما أننا سنستفيد من نقاط قوته، سواء تعلق الأمر بسرعته في المستطيل الأخضر، والشجاعة الهجومية التي يتميز بها بالرغم من سنه، سألخص الأمر في كلمة واحدة: إنه لاعب قوي".

أما بخصوص تطلعات الفريق الألماني بالموسم الرياضي الجديد، شدد المدرب بأن شالكه سينافس على جميع الواجهات، وسيكون حاضراً بقوة ليقول كلمته رفقة أندية "البوندسليغا"، التي تراهن بدورها على التقدم خلال الموسم الرياضي الجديد.

دومينيكو تيديسكو، فضل عدم ربط إسم حمزة منديل بمواطنة أمين حاريث، بالنظر إلى الظروف التي يمر منها الأخير بعد تسببه في حادثة سير مميتة، خلال فترة عطلته التي قضاها بمدينة مراكش، مكتفيا بالقول: "منديل سيجد هنا كل الظروف المواتية للاشتغال، ونحن سنكون وراءه دائماً، وهو الأمر الذي نقوم به دائماً مع الوافدين الجدد للتأقلم والدخول في أجواء التباري". جدير ذكره، أن شالكه الألماني أعلن، أمس الجمعة، رسمياً تعاقده مع لاعب الأسود بعقد تم تحديده في خمسة مواسم رياضية أيضا، وقيمة مالية حددت في 7ملايين أورو.

مواضيع ذات صلة

loading...